حالة إستنفار بعد بيان لحركة فتح في قباطية يهدد بقتل الرجوب ويمنعه من دخول جنين

555.jpj

رام الله – رأي اليوم – وجهت حركة فتح، في بلدة قباطية بجنين تهديدا قوي اللهجة، لعضو مركزية فتح جبريل الرجوب بالقتل بعد اعتداء احد مرافقيه على النائب في المجلس التشريعي، والقيادي بحركة فتح جمال ابو الرب محذرين الرجوب من دخول جنين.

واصدرت حركة فتح في بلدة قباطية، بيانا الجمعة، اعلنت فيه منعها لعضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب من دخول مدينة جنين، مهددة بإطلاق الرصاص عليه

في حال قيامه بزيارتها.

وجاء هذا البيان، بحسب مصادر مطلعة لـ “رأي اليوم”  بعد تعدي مرافقي الرجوب بالضرب على عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح، جمال ابو الرب، اثناء اجتماع للحركة في رام الله.

واضاف المصدر، ان احد مرافقي الرجوب تدخل بالضرب خلال احتدام النقاش بين النائب ابو الرب والرجوب، متعديا كل الخطوط الحمراء لاصول الحماية الشخصية، بضرب عضو مجلس تشريعي خلال اجتماع حركي.

وجاء في بيان حركة فتح في قباطية، ” من الأن نعلمكم بأن جنين محرمة على جبريل الرجوب، وهذا بيان تحدي بيننا وبينه وبين من يقف في صفه، ونقول له بأن رصاصنا لن يرحمك وهذا عهد منا اليك، وندعوا القيادة الحكيمة محاسبه الرجوب الذي استوزر على حقوق ابناء شعبه الذي اثقلته الهموم، و استرضى على نفسه ان يكون سيفا مشرعا على رقاب المظلومين المناضلين.”

وذكرت مصادر “رأي اليوم”، ان حالة من الاستنفار الامني سادت مدينة رام الله الجمعة ، بعد انتشار عدد كبير من المسلحين في محيط مقرات الرجوب خشية من ردة فعل كتائب شهداء الاقصى، للاعتداء على النائب ابو الرب الذي كان من ابرز قيادتها خلال انتفاضة الاقصى الثانية.

وتأتي هذه الاحداث في ظل حالة من التخبط التي تسود البيت الفتحاوي الداخلي، لتعطل حملة استنهاض الحركة تنظيميا في الضفة الغربية، والتي ما زالت تراوح مكانها منذ فترة طويلة

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. يجب على شرفاء فتح ان ينظفوا الحركه ممن اساء لها ولسمعتها امثال الرجوب ورئيسه ومن يسمون برجالات السلطه حاملي ال في آي بي وتصاريح اسرائيل فهم يخورون ويمورون على حساب هذا الشعب. نهبوا وسرقوا المناصب والاموال وليس فيهم من هو أهل لمنصبه. عار على الشعب الفلسطيني ان يحكمه الجهله وهو الشعب المتعلم المثقف.

  2. لن يصلح حال فتح الا عندما تقتلع المنتفعين والانهزاميين والوصوليين المنبططحين
    المستسلمين من جذورهم ……..

  3. يا رجوب اذا كانت القضية الفلسطينية تعني لك شيئا فحبا لها استقيل ودع غيرك يتحرك لقد اصبحت عبئا على القضية

  4. والمثل الفلسطيني يقول أيضا يا سامر ” متلك متل صفية المشتفية”
    يا عيب….

  5. من ليس له أصل وفصل لا يتطاول على مناضل منحدر من عائلة غني عن التعريف ما قدمته من خيرة أبنائها فداء للوطن كان آخرهم الشهيد علاء أبو الرب قائد سرايا القدس في قباطية والذي إغتالته يد الغدر الصهييوني بتواطؤا الأنذال والعملاء من أمثالك.
    إذا كانت مؤسسات فتح عاجزة عن لجم ذلك الأزعر الذي سلم مفاتيح سجن بيتونيا بنزلائه للجيش الإسرائيلي قبل الفرار خلال إجتياح رام الله أثناء الإنتفاضة , فهناك من يستطيع ردعه.
    رحمك الله يا أبا عمار عندما شهر مسدسه في وجه الرجوب وأخرجه من الغرفة بعدما شعر بأنه خذله.
    هكذا شخصيات متخرجة من سوق الخضرة ” دلاَّل في الحسبة” بالتعبير الفلسطيني, لا مكان لها في صفوف القيادة ولا تعكس الوجه الحضاري لهذا الشعب حيث نسبة حملة الدكتوراه فيه من أعلى النسب بين شعوب العالم.

  6. ولا قائد ولا شئ كان جابي مال علئ رقاب الناس هو والزعفران اتباعه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here