حارس فيورنتينا يتحدى كريستيانو رونالدو

روما- متابعات: أكد حارس مرمى فريق فيورنتينا الإيطالي، بارتلوميج دراجوفسكي، أنه مستعد لمواجهة يوفنتوس وخاصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشار دراجوفسكي إلى أنه يعرف كيف يسدد رونالدو الكرات قائلًا: «درست كريستيانو رونالدو وأعرف كيف يسدد وأنا على استعداد تام لإيقافه».

ويلتقي يوفنتوس مع فيورنيتنا في لقاء الجولة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم «سيري آ».

وقام اللاعب الدولي السابق في منتخب بولندا بالعديد من عمليات التصديات المثيرة لهذا الموسم حتى يظل فريقه واقفًا على قدميه ويواجه أصعب تحدٍ يواجهه حتى الآن.

وفي تصريحات قبل المباراة المرتقبة التي ستقام في الدوري على ملعب «أليانز ستاديوم» أكد أنه مستعد لمواجهة البيانكونيري لصحيفة «كورييري ديلو سبورت».

وأضاف: «لن أخبرك كيف أتوقع أنه سيحصل على ركلات جزاء وكيف يقوم بالتسديد، أو يمكنه قراءة هذا ويقوم بتغيير «تكنيك» التسديد. أفضل عدم وجود أي عقوبات في اللعبة، لأكون في وضع أمين».

وواصل: «حلمي الآن هو الفوز على يوفنتوس، هذا هو الهدف التالي. إنه ليس فقط رونالدو الذي يجب أن نكون حذرين منه، حيث يمكنك اختيار خمسة أو ستة لاعبين آخرين يستطيعون جلب الفوز في المباراة للبيانكونيري».

وأكمل: «منذ وصولي إلى إيطاليا، تغلب فيورنتينا على يوفنتوس مرة واحدة فقط، لذلك يجب أن نحاول الفوز هذه المرة».

وأردف: «أعتقد أنه كان لدينا المزيد من الفرص في وقت سابق من هذا الموسم».

من المرجح أن يواجه دراجوفسكي حارس مرمى بولندا الدولي الآخر، فيوتشيك تشيزني لاعب يوفنتوس».

وأتم متحدثًا عن مواجهة مواطنه قائلًا: «إنها ليست مسألة جنسية، ولكن مسألة نقاط، وسأحاول دائماً الفوز».

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here