حادث مأساوي في المغرب.. هكذا كانت نهاية شخص حاول القبض على لص

 

الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

مساء الثلاثاء ، قام أعضاء من فريق الشرطة القضائية في منطقة بني مكادا ، بطنجة شمال ، باعتقال شخصين من ذوي السوابق الجنائية يشتبه في تورطهما في الاعتداء حتى الموت والسرقة ، تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

وفقًا مصدر عن مديرية الأمن الوطني ، يُزعم أن المشتبه بهما وشخص آخر ارتكبا عمليات سطو تحت تهديد اثنين من الضحايا بالقرب من مقبرة “سيدي بوهاجا” في طنجة في وقت متأخر من الليل.

 

 المتورطين سرقا مبلغ ماليا وهاتفا خليويا ، قبل أن يعمد أحد المشتبه بهم إلى الاعتداء بواسطة السلاح الأبيض على شخص من ساكنة الحي المجاور، حاول منعه من الفرار، وهو ما تسبب في وفاته أثناء نقله إلى المستشفى.

 

وأضاف المصدر أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية قد أسفرت عن توقيف واحد من المشتبه فيهم بالقرب من مسرح الجريمة، والذي ضبط في حالة تخدير وحائزا لسكين، بينما تم توقيف مشتبه ثاني الملقب ” بودريس” 22 سنة و هو من ذوي السوابق القضائية حيث ضبطته في حالة سكر و متحوز لسلاح أبيض بمنطقة بني مكادة.

 

تؤكد المعطيات نفسها على أن التدخلات في الميدان تكثفت وذلك لأجل إلقاء القبض على المشتبه فيه الآخر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here