جيش حفتر يسيطر على مواقع وتمركزات جديدة في محاور طرابلس

القاهرة- (د ب ا): أعلن مايسمى بـ”الجيش الوطني الليبي” بقيادة المشير خليفة حفتر، الأحد، سيطرة قواته على مواقع وتمركزات جديدة في محاور العاصمة طرابلس.

ذكرت ذلك شعبة الإعلام الحربي التابع لقوات حفتر، في تدوينة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بحسب موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية”.

وقالت الشعبة إن العمليات العسكرية مُستمرّة في كافة محاور العاصمة، وإن مقاتلات السلاح الجوي تستهدف عدداً من المواقع بضربات جويةٍ دقيقة كانت وراء تسهيل عمليات الاقتحام لقوات المُشاة.

وأكد مصدران عسكريان تابعان لقوات حفتر في تصريح لـ”بوابة إفريقيا الإخبارية”، أن الجيش تمكن من فرض سيطرته على محوري الخلاطات وخلة الفرجان جنوب وجنوب شرقى العاصمة طرابلس على التوالي.

ويدور قتال بين قوات حكومة الوفاق المدعومة دوليا ومقرها طرابلس، وقوات خليفة حفتر الذي يسعى لدخول المدينة لتطهيرها مما يصفهم بـ”الارهابيين”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here