جيرونا ينتزع أول نقطة في تاريخ مواجهاته ببرشلونة بـ”الليغا”

محمد يونس/ الأناضول: انتزع فريق جيرونا، الأحد، أول نقطة له في تاريخ مواجهاته ببرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وسقط برشلونة على ملعبه ووسط جمهوره في فخ التعادل مع ضيفه جيرونا بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، فيما ارتفع رصيد جيرونا إلى 8 نقاط في المركز السادس.

بادر برشلونة بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة 19 عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشهدت الدقيقة 35 طرد الفرنسي كليمونت لينغليت بعد اللجوء لتقنية الفيديو، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

واستغل جيرونا النقص العددي في صفوف المنافس، وأدرك التعادل في الدقيقة 45 عبر الأوروغوياني كريستيان ستواني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع حلول الدقيقة 51 أضاف ستواني الهدف الثاني له ولجيرونا، قبل أن يدرك جيرارد بيكيه التعادل لبرشلونة في الدقيقة 63، لتنتهي المواجهة بحصول كل فريق على نقطة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تعادل ريال بيتيس مع ضيفه أتليتك بيلباو بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 6 نقاط في المركز الثالث عشر، بفارق الأهداف خلف الأخير.

وسجل ثنائية بيتيس، مارك بارترا و سيرخيو كاناليس في الدقيقتين 51 و68، فيما جاءت ثنائية بيلباو عبر اينياكي ويليامس وراؤول غارسيا في الدقيقتين 7 و18.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here