جوياس يتعادل مع أفاي سلبيا وفلامينجو يفلت من الهزيمة في الدوري البرازيلي

ساو باولو  (د ب أ) – سقط فريق جوياس في فخ التعادل السلبي مع أفاي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري البرازيلي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل فلامينجو مع كورينثيانز باوليستا 1 / 1 .

ورفع جوياس رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع مقابل خمس نقاط لأفاي في المركز العشرين الأخير حيث أنه التعادل الخامس للفريق هذا الموسم دون أي انتصار ومقابل ست هزائم.

وأفلت فلامينجو من الهزيمة أمام كورينثيانز وتعادل معه 1 / 1 ليرفع فلامينجو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث مقابل 16 نقطة لكورينثيانز في المركز السابع.

وكاد كورينثيانز أن ينهي المباراة فائزا بهدف سجله كلايسون فييرا من ضربة جزا في الدقيقة 62 لكن جابرييل باربوسا أدرك التعادل لفلامينجو في الدقيقة 86 .

وأنهى فلامينجو المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد أورلاندو إنريكي بيريو في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي مباراة أخرى، تعادل أتلتيكو مينيرو مع فورتاليزا 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع مقابل 14 نقطة لفورتاليزا في المركز الرابع عشر.

وتقدم أتلتيكو مينيرو بهدفين في الشوط الأول سجلهما باولو روبرتو، لاعب فورتاليزا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة السابعة وخوان كازاريس من ضربة جزاء في الدقيقة 14 .

وأدرك فورتاليزا التعادل في الشوط الثاني بهدفين سجلهما كارلوس إيميليانو بيريرا وباولو روبرتو في الدقيقتين 65 و72، وجاء هدف روبرتو من ضربة جزاء.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here