جون بايدن: أنا صهيوني وإسرائيل ضرورة لأمن يهود العالم

 bayden66

 

 

لندن ـ “راي اليوم”:

قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي، الاثنين، إنه صهيوني، في الوقت الذي دعا فيه دول الشرق الأوسط للتعاون فيما بينها في مواجهة التهديدات المشتركة التي تواجه المنطقة.

ونقلت شبكة أنباء “سي أن أن” عن بايدن، قوله: “إذا كنت يهوديا فسأكون صهيونيا. والدي أشار إلى أنه لا يشترط بي أن أكون يهوديا لأصبح صهيونيا، وهذا أنا. إسرائيل تعتبر ضرورية لأمن اليهود حول العالم”.

وقال إن منطقة الشرق الأوسط “حي صعب.. صواريخ حزب الله من الحدود الشمالية لإسرائيل وداعش وجبهة النصرة في الشمال والشرق، إلى جانب البرنامج النووي الإيراني”.

وألقى نائب الرئيس الأمريكي الضوء على أن بلاده لن تسمح بأن تحصل الجمهورية الإيرانية على سلاح نووي، لافتا إلى أن بلاده تقدم لإسرائيل 8.5 مليون دولار يوميا لمساعدتها في الأمور الأمنية ومحافظتها على التفوق العسكري خلال السنوات الست الماضية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

18 تعليقات

  1. All the shame on old rusty Arab Leaders who turned failures like this thing called Biden or McCain or Kerry to people whose voices shake that tired Arab World …..What a shame

  2. الظاهر انه جلطة الدماغ اللتي اصابته قبل سنوات بدأت تأخذ مفعولها

  3. ليش مستغربين ياريت نحنا عنا رؤساء و سياسين عرب بيشتغلو للوطن ميتل اليهود

  4. نائب الرئيسالأمريكي جو بايدن هو صاحب مشروع تقسيم العراق الذي وافق عليه الكونغرس وهو بداية لتقسيم الدول العربية الأخري وتفتيتها الى كيانات عرقية وطائفية ولذلك فلا نستغرب رعاية الولايات المتحدة للمجموعات المسلحة ودعمها ماليا وعسكريا وسياسيا انفيذ هذا المشروع أما القول بأنها هي وتوابعها بأنهم يدعمون ” المجموعات المسلحة المعتتلة”فى سوريا فتلك نكتة أخري لأنه لايوجد قاتل متطرف وقاتل معتدل ولكنهم يستخفون بعقول الناس ويستغبونهم فهم يعنون يكلمة معتد لة بأنها مجموعات صادقة فى عمالتها لأمريكا وتأ تمر بأمرها وهي التي تقيل يها أمريكا لتولى الحكم فى سوريا إذا نمكنوا من إسقاط النظام .

  5. يا فرحة العرب بك يابادن ومنظمة التحرير ( ال………) التي لا تسعى الا لارضاء امريكا والكيان الصهوني ولو كلفها ذلك التضحية بكامل الأرض الفلسطينية وبمن فيها .لأن الصهاينة أولى بها حسب عقيدتهم ….

  6. هذا التصريح يزيد شعبيته بين زعماء الدول العربية الذين في أغلبهم من نفس المذهب السياسي.

  7. ارجو من الأستاذ رئيس التحرير ابقاء هذه التصريحات للسيد بايدن بشكل
    دائم على صفحات هذه الصحيفه لخطورتها على الأمه العربيه من المحيط
    للخليج – حتى يدركها من اصابت بصائرهم وبصيرتهم بالصمم …!!!؟؟؟
    ومن هذه الأقوال :-
    (1)- والدي اشارالى انه لا يشترط بي أن اكون يهوديا لأصبح صهيونيا –
    فكم هم الصهاينه غير اليهود من العرب والمسلمين – وهذا يؤشر الى
    الفكر الأممي للصهيونيه –
    (2)- ان امريكا تقدم 8.5 مليون دولار يوميا لمساعدتها في الأمن ومحافظتها
    على التفوق العسكري …؟؟؟
    (3)- لن تسمح امريكا لإيران بالحصول على سلاح نووي –
    (وسمح لإسرائيل بإمتلاك ما يزيد عن 200 قنبله نوويه -اضافه للقنبله النوويه المسماه الفتنه الطائفيه – شيعي وسني –
    (4)- ان اسرائيل تعتبر ضروره لأمن اليهود حول العالم – ( وليس الشرق الأوسط فقط ) ….؟؟؟؟
    هذه الحقائق من مسؤول في قمة السطه في USA – فكم هم من امثاله اروبيا
    وعربيا ومسلما وفي العالم – وهذه خطورة الصهيونيه على الإنسانيه كلها ..!

  8. لا أدرى مالذى يدعوا للفخر بأن يكرر هذا الرجل القول بأنه صهيونيا . فهل يريد إرضاء أسيادة , من لصوص الأوطان ؟ وهل يظن أن الفلسطينيون أو العرب من سلالة الهنود الحمر ؟ لا ياسيدى , فهم لا يخشون صهيونتك , العراق وحدة مازال , وبعد قتل أكثر من مليون عراقي , قادر علي هزيمتكم مرة أخرى . ثم لماذا في عصر العولمة , وفي القرن الواحد والعشرين تصبح دولة تمارس العنصرية علي الأرض , أن تكون ملجئ لطائفة دينية محددة . هل أصيب الرجل بالخرف أو بضعف النظر ؟ في بلدة نفسها , التي تضم أكبر خليط من العقول المهاجرة من كافة الديانات والخلفيات الثقافية ونصف يهود العالم , بهود عاشوا في آمان وسلام , لقرون طويلة وسط العرب قبل ظهور هذة العنصرية الصهيونية , ربما بسبب عنصرية الغرب . لولا التعاون بين كل هذا الخليط من العقول , لما كانت هناك الإمبراطورية الأمريكية نفسها . قد تكون ألاسكا مكانا أكثر أمانا وسلاما, نظرا لقلة السكان وبالتالي لاتوجد أسباب للحروب المتكررة , وبها وفرة من الموارد الطبيعية من بترول وذهب .

  9. أخبار خطيرة جدا تصدر عن رجل في أعلى سلطة للحكم! أما كونه صهيوني يهودي فهذا ليس بالجديد، أما عن 8.5 مليون في اليوم فقط للأمور أﻻمنية فهذا شيء حقا رهيب وخطير! ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين. آمين

  10. “لافتا إلى أن بلاده تقدم لإسرائيل 8.5 مليون دولار يوميا لمساعدتها في الأمور الأمنية ومحافظتها على التفوق العسكري خلال السنوات الست الماضية”.
    كم هو قريب هذا الرقم من الأرقام التالية:
    عدد المشردين في بعض الولايات.
    عدد من خسروا وظائفهم خلال السنوات القليلة الماضية في أمريكا.
    عدد من لايجد الدواء والعلاج لوالديه أو أبنائه هناك.
    عدد من لا يستطيع إكمال تعليمه بسبب نقص تمويل الجامعات.
    أستطيع الكتابة في هذا الأمر لأيام ولكن الأهم هو أن تصل أمثال هذه التصريحات لدافع الضرائب الأمريكي وأن يقوم إعلامنا بنشر هذه الأمور على أوسع نطاق.

  11. لماذا كل هذا الدعم؟ على ماذا يحصل الامريكان من كل هذا الدعم؟؟؟؟

  12. هذا يفسر قطعة القماش التى تلصقها فوق شعر رأسك.لقد حسبتك تركت الكاثوليكيه واعتنقت اليهوديه والسؤال الذى يطرح نفسه هو كم من صهيوني يعيش بين العرب والمسلمين؟خصوصا القريبين من صنع القرارات.

  13. لا تقلق مستر بادين، من الممكن أيضا ان يكون الانسان مسلما و صهيونيا في ان واحد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here