جونسون يؤكد لعباس هاتفيا التزام بريطانيا برؤية حل الدولتين وإدانتها لسياسة هدم البيوت باعتبارها مخالفة للقانون الدولي

رام الله- (د ب أ): أبلغ رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الرئيس الفلسطيني محمود عباس في اتصال هاتفي بينهما الخميس، التزام بريطانيا برؤية حل الدولتين وفق ما أعلنت الرئاسة الفلسطينية.

وذكر بيان للرئاسة نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) أن جونسون شكر عباس في أول اتصال بينهما على رسالة التهنئة التي تلقاها بمناسبة توليه رئاسة الوزراء مؤخرا، معرباً عن تقديره للصداقة مع سيادته، والعلاقة المميزة بين البلدين.

وبحسب البيان أكد جونسون التزام بريطانيا برؤية حل الدولتين، وإدانتها لسياسة هدم البيوت باعتبارها مخالفة للقانون الدولي.

بدوره ثمن عباس مواقف رئيس الوزراء البريطاني خاصة دعم رؤية حل الدولتين، مبدياً استعداد فلسطين للمضي قدماً في تحقيق السلام وفق الشرعية الدولية.

وأشاد الرئيس الفلسطيني بالدعم الذي تقدمه بريطانيا لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. أستاذ عباس : لا تصدق كل ما يقال لك من السياسيين من وعود والتزامات لأن معظمهم ادوات طيعة في أيدي الصهيونية العالمية خدمة لاسرائيل.
    صدق ما يحصل على الارض المغتصبة في فلسطين ولا احد يجرؤ على محاسبة اسرائيل على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني من كل الهيئات الدولية التي تدافع عن حقوق الشعوب المقهورة.
    صدقني لا تصدق السياسيين ووعودهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here