جورج وسوف يلوم المطربة أصالة بشان تصريحاتها حول سورية ويطالبها بالاعتذار من الذين غلطت في حقهم قبل العودة الى بلدها

بيروت ـ متابعات: صرح المطرب السوري، جورج وسوف، إنه لديه لوما كبيرا على مواطنته المطربة، أصالة نصري، فيما يتعلق بتصريحاتها بشأن بلدها سورية.

وفيما أكد “وسوف” في الجزء الثاني من حواره مع برنامج “عايشة شو”، اليوم السبت، والمذاع طوال شهر رمضان على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أنه ليست لديه مشاكل شخصية مع أصالة، إلا أنه وضع شرطا من أجل عودتها إلى بلدها.

وقال: “أصالة هي فنانة تغني حلو، ولكن عندي ملامة كتير عليها، وأنا بفرح لنجاحها، وعندما علمت أنها ترغب في العودة إلى وطنها، فرحت، ولكن يجب عليها أن تعتذر من الذين غلطت في حقهم”.

وتابع موضحا: “يجب أن تعتذر من شعبها وكذلك من الجيش السوري عما قالته عنهم”.

ودعا جورج وسوف في اللقاء أن “يحفظ سوريا وكل البلدان العربية من كل شر ومن كل الحروب وأي شيء فيه دم وذبح وظلم لهم”.

 

وكانت آخر تصريحات أصالة نصري عن الأوضاع في سوريا، تغريدة أطلقتها عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، التي أكدت فيها أن المشاكل التي يعانيها وطنها لا يساهم بتاتا في إكمال أي نجاح أو فرح.

وغردت: “وقالت أصالة: “حين يكثر الألم من حولنا، وتصبح بلادنا قاسية على نفسها وعلينا، وحين يرتفع صوت الرّصاص ليصبح سيمفونية دمٍ تتصاعد لتخترق مسامعنا رغم بعد المسافة ، حين يصبح المغلوب على أمّره منبوذاً منّ بعض جيرانه وأهله، تصبح الحياة حتّى وإنّ حلت مُرّه، مرارها يجعل أيّ فرح ونجاح منقوص.. سوريا”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

16 تعليقات

  1. الى المعلق الاسلام هو المنتصر
    الا ترى ان تعليقك ملئ بالعنصرية تجاه بقية الاديان؟ لا اعرف لماذا سمح فريق راي اليوم بهذا التعليق العنصري

  2. أصالة هاجمت وتطاولت على جيش بلادها الذي يدافع عن ارضه ضد الدواعش والمرتزقة والارهابيين ودعمت ثوار الناتو المدعومين من امريكا ومن اسرائيل ومن السعودية ومن قطر تخيلوا لو انه مواطن سعودي خارج السعودية يهاجم الجيش السعودي الذي يعتدي على اليمن ويدعم الد اعداء السعودية يدعم ايران مثلا او يدعم حزب الله ويجاهر بهذا على كل وسائل الاعلام ثم يقول انه سيعود الى السعودية بدون حتى ان يعتذر من الحكومة السعودية عن إساءته الدولة وللجيش تخيلوا الموقف هل ستستقبله السعودية بالاحضان او هل يجرؤ معارض سعودي اصلا ان يصرح انه سيعود الى بلده وهو الذي دعم الد اعدائها والذي اساء لجيشها بل وحرض عليه ؟

  3. أصالة هاجمت وتطاولت على جيش بلادها الذي يدافع عن ارضه ضد الدواعش والمرتزقة ودعمت ثوار الناتو المدعومين من امريكا ومن اسرائيل ومن السعودية ومن قطر تخيلوا لو انه مواطن سعودي خارج السعودية يهاجم الجيش السعودي الذي يعتدي على اليمن ويدعم الد اعداء السعودية يدعم ايران مثلا او يدعم حزب الله ويجاهر بهذا على كل وسائل الاعلام ثم يقول انه سيعود الى السعودية بدون حتى ان يعتذر من الحكومة السعودية عن إساءته الدولة وللجيش تخيلوا الموقف هل ستستقبله السعودية بالاحضان او هل يجرؤ معارض سعودي اصلا ان يصرح انه سيعود الى بلده وهو الذي دعم الد اعدائها والذي اساء لجيشها بل وحرض عليه ؟

  4. كبير يا أبو وديع , انا رايت بعض تهجم أصاله على بلدها وجيشه , وخليها بره أحسن .

  5. سبحان الله مل الشبيخه صاروا يحطوا شروط لعوده الناس لبلدانها. والله لا احب ولا اسمع لا جورج ولا اصاله ولكن اي مواطن سوري يريد العوده فله هو وحده الحق في ان يقرر. ليس لك يا جورج لا انت ولا غيرك ان يقرر. من نصبك لتقرر انت وغيرك مصير الناس؟ احترموا الناس واحترموا حريه الناس وبكفي الدم الطي سفكتموه.

  6. أصبحت أصالة مواطنة بحرينية وكما نعلم البحرين للاسف اكبر الداعمين للمحتل الصهيوني وقد أرسلت البحرين وفدا للكيان الصهيوني ثاني يوم أعلن فيه ترامب القدس عاصمة لإسرائيل ليباركوا للصهاينة سرقتهم القدس وطبعا السيدة أصالة حصلت على جنسية البحرين لانها تؤيد سياسة البحرين اَي انها ضد بلدها الأصلي سورية وضد جيشها الحمد لله على انكشاف الاقنعة عن كثير من البشر الذين كنّا مخدوعين فيهم
    تحياتنا لسلطان الطرب الفنان السوري الوطني جورج وسوف

  7. اي اسلام الذي سينتصر اسلام الدواعش والارهابيين وقاطعي الروؤس الذي دعمتهم السعودية وقطر بالمليارات لتدمير سورية وتشريد شعبها ؟؟؟! تركنا الاسلام لابن سلمان اذا نحن نؤمن بدين الرحمة والانسانية الذي لايعرفه ال سعود ولا غيرهم من حكام الخليج الذين يدعمون العدو الصهيوني

  8. الى المعلق الاسلام هو المنتصر ،،،
    هل الدواعش وثوار الناتو الذين يذهبون للعلاج في مشافي الكيان الصهيوني هل هو اسلامهم هو الاسلام الذي تقاتل لتنصره ؟؟!!! هل اسلام مجاهدي النكاح الذين أنجبوا مئات الأطفال مجهولي النسب من داعشيات قدموا لسورية من اوروبا ومن كل دول العالم ليمارسن جهاد النكاح الذي أفتى به مشايخ الناتو القرضاوي والعريفي والعرعور هل هذا هو اسلامكم الذي تدعو له بالنصر على الجيش العربي السوري ? ؟

  9. الله محييكي يا أصالة وإن شاء الله ترجعي ع سورية وهيا محررة من محتلينها ايران وروسيا هدول عادي انهم يتمركزو بسوريا وخربو بلدنا نسيتوهم دمروها لبلدنا الله يخلصنا من قذارتهم ونجسهم وينصر احرارها ويرفرف علم حريتنا وينصر دينا الإسلام على الكفرة اللي فيها واحرار سوريا هم الغالبون بإذن الله سننتنصر رغم عن طائراتكم وبراميلكم وقذائفكم … فأنتم لا دين لكم ليحق لكم التكلم نحن دينا الإسلام سينتصر عاجلا أم آجلا

  10. يااستاذ جورج اللى بيخون بلده وجيش بلده مافي خير في حد ومش لازم تزعل او تعتب على اللى خانوا بلدهم لانهم لايستحقون حتى مجرد التفكير بهم او معاتبتهم افضل شئ تجاهلهم لأنهم سقطوا في القاع وهم اجبن من ان يعودوا لوطن طعنوه وخانوه ووقفوا في صف اعداؤه لانه الشعب السوري الذي صمد والذي دافع عن ارضه هو الذي سيرفض عودة الخونة وليس فقط الحكومة السورية .

  11. تشاركين في التحريض على سورية وعلى جيشها وتتعاملين او تتخابرين مع كل الجهات المعادية لسورية وتريدين الان العودة الى سورية ؟ ماذا نسمي هذا تحدي او وقاحة او استفزاز يامطربة الناتو؟

  12. كم انت مستفزة ايتها المخضرمة ياثائرة الناتو اصبحتم بلا حياء ولا خجل تهاجمون سورية وجيشها وتريدون الذهاب اليها حتى كل هذا التدمير والقتل والتشريد بسبب ارهابيي ومرتزقة وثوار الناتو ؟

  13. تحية كبيرة للعملاق ابن بلدي الفنان جورج وسوف شكرًا من كل قلبي على دعمك للحق دعمك لبلدنا سورية التي تعرضت لأكبر وأقذر مؤامرة من دول الخليج التي وقفت مع امريكا واسرائيل ضد بلدنا وقفت مع الامريكان والصهاينة بلا وازع عروبي او اخلاقي او انساني لن نسامح ولن نغفر لكل من دعم الاٍرهاب الوهابي في سورية

  14. أصالة تريد العودة الى سورية ؟ لكن النظام الذي كانت تدعم اسقاطه لم يسقط اذا لماذا تريد العودة ؟ اعتقد والله اعلم انه أصالة لا تقدح من رأسها لانه أصالة من فترة كانت في زيارة الى السعودية وقبلها كانت في فلسطين المحتلة السؤال كيف سمح لها الاسرائيليين دخول القدس والاقصى وهم يمنعون ملايين الفلسطينيين من الوصول للقدس والصلاة في الاقصى ؟

  15. بعد ان دعمت ثوار الناتو وكل مرتزفة وارهابي العالم الذين أرسلتهم السعودية وقطر الى بلدها تريد أصالة العودة الى حضن بلدها ? لا هذه ….
    اللهم انصر سورية وجيش سورية يارب واهزم المعتدين وأذلهم يارب واذل كل من دعم المعتدين على سورية التي كانت وستبقى قلب العروبة النابض

  16. يعني أصالة تطبل لحكام الخليج الذين يعدمون الشباب لأجل تغريدة وهذه السيدة السعودية المعتقلة لجين الهذلول تقول انها تعرضت للتحرش وللتهديد بالقتل والرمي في المجاري وتعرضت لمعاملة متوحشة في المعتقل لانها طالبت بقيادة المرأة للسيارة ومع ذلك أصالة تدافع عن حكام الخليج الذين ارسلوا دواعشهم الى سورية والذين يعتدون على اليمن والذين يدعمون الكيان الصهيوني ضد سورية ومع ذلك تهاجم أصالة بلدها وحكومة بلدها وجيش بلدها الذي يدافع عن ارضه ضد الدواعش والارهابيين والمرتزقة ! فعلا امرها عجيب أصالة هذه ولماذا تريدين العودة وانت تدعمين كل اعداء سورية ؟!! هل كانت السيدة أصالة تتوقع ان يستقبل الجيش السوري ثوار الناتو بالورود مثلا ؟!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here