جورج كلوني يوظف حارسين شخصيين لتوأمه بــ300 ألف يورو

777777777777777

متابعات- راي اليوم

رغم النظام الأمني المتطور لحماية مكان إقامة الزوجين كلوني، قرر النجم الأمريكي جورج كلوني، اتخاذ إجراءات أمنية إضافية بمناسبة ولادة توأمه إيلا واليكسندر، من أبرزها توظيف حارسين شخصيين مهمتهما الأساسية مراقبتهما وحمايتهما.

وذكر موقع “ديلي ستار سانداي”، أن الحارسين سيكلفان النجم كلوني أكثر من 300 ألف يورو، كما سيقوم فريق مكلف من شخصين بحراسة إقامة الزوجين وعلى رأسهما مسؤول أمني أجرته السنوية 150 ألف يورو.

وصرح مصدر مقرب من الأسرة للموقع “لقد دلل جورج وأمل التوأم، وأجريا عدة تغييرات على المنزل ليكون جاهزًا لاستقبالهما، وأنهما ما زالا يخططان للمزيد، والحارسان الشخصيان ما هما إلا مرحلة أولى”.

وكانت أمل علم الدين كلوني، قد وضعت طفليها يوم الثلاثاء 6 يونيو/ حزيران في جناح “كينسينغتون” بمستشفى “شيلسي آند ويستمينستر” الراقي بلندن، والذي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيه 9800 يورو، وأشرف على وضعها الدكتور روس، وهو الطبيب نفسه الذي أشرف على وضعكيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام حسب صحيفة  “ذا صن” البريطانية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here