جوارديولا يوضح حالة ساني.. ويفخر بمواجهة المدرب الصبور

لندن- متابعات: قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجمعة إن الجناح ليروي ساني قد يعود للتدريبات بشكل كامل مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بحلول الأسبوع المقبل، في وقت يستعد فيه اللاعب الدولي الألماني للعودة للملاعب عقب إصابة خطيرة في الركبة.

وأصيب ساني (24 عاما) بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى خلال الفوز على ليفربول في مباراة درع المجتمع في أغسطس/ آب الماضي وخضع لجراحة.

وقال جوارديولا إن لاعب الوسط، الذي تحدثت وسائل إعلام ألمانية عن احتمال انتقاله إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي، يحرز تقدما بشكل طيب، وفق موقع “كورة”.

وأضاف المدرب الإسباني إن المدافع الفرنسي إيمريك لابورت يقترب من العودة عقب إصابة في الركبة.

وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز التاسع في الدوري غدا السبت: “ليروي لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية مع الفريق لكن الأمور طيبة وتمضي بشكل ممتاز ويفترض أن يعود للمران معنا خلال أسبوع”.

وزاد: “لابورت تدرب معنا لمدة أسبوع جديد”.

صبر هودجسون

وأعرب جوارديولا، الذي سيكمل 49 عاما غدا السبت، عن إعجابه بروي هودجسون مدرب كريستال بالاس أكبر مدرب سنا في الدوري الإنجليزي.

وتولى هودجسون (72 عاما) تدريب كريستال بالاس في سبتمبر/ أيلول 2017 وكان حينها في ذيل الترتيب لكنه أعاد الاستقرار للفريق وزاد من قوته ليحتل (حاليا) المركز التاسع ضمن أندية النصف الأعلى في جدول الترتيب.

وقال جوارديولا: “من الرائع أن يحتفظ بصبره ليكون مدربا في هذا العمر”.

وواصل: “يقوم بعمل رائع. لا يمكن أن ننسى وضع كريستال بالاس عندما تولى هودجسون المسؤولية. لم يكن لديه أي نقاط وكان الجميع يعتبر هبوط الفريق أمرا مسلما به”.

وأضاف: “لكنه أدى مهمة رائعة ومن دواعي فخري وسروري أن ألتقي به مجددا”.

ويحتل سيتي حامل اللقب المركز الثاني برصيد 47 نقطة من 22 مباراة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here