جمهور “سكاي نيوز عربية” على موعد مع برنامج الإعلامية زينة يازجي وتألق الإعلامية ريتا معلوف

Zeina-Yazgi.jpg66

 

أبوظبي  ـ “رأي اليوم” فاطمة عطفة:

أعلنتسكاي نيوز عربية”عن بدء أولى حلقات برنامج “الأسبوع” يوم الجمعة المقبل في 31 يناير، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي ـــ السابعة بتوقيت جرينتش. عن تقدم البرنامج الإعلامية ريتا معلوف، سيبحث البرنامج الجديد في أبرز ملفات الأسبوع السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية العربية وسينظر في الانعكاسات الدولية لأحداث المنطقة من زوايا مختلفة عن تلك التي تقدمها نشرات الأخبار. كما سيستضيف في حلقاته الأسبوعية أصحاب الشأن من سياسيين وخبراء وباحثين للمزيد من المعرفة والتحليل في المواضيع المطروحة للنقاش، كما سيتضمن البرنامج مختارات من أهم تغطيات مراسلي “سكاي نيوز عربية” خلال الأسبوع وطرق متابعتهم للأحداث.”

ويضم البرنامج فريق في الإعداد كل من الصحفيين شريف أبو دقيقة وعبدالله ولد سيديا ومن طاقم الإخراج وسام أيوب ونسيم طرباي وخالد أبو سيدو إلى جانب مجموعة أخرى من المراسلين والفنيين.

وكانت سكاي نيوز عربية قد أعلنت قبل أيام عن انضمام الإعلامية زينة يازجي في بداية شهر فبراير تقديم برنامج اسبوعي حواري يستضيف كبار صناع القرار. وعدد من قادة الفكر من الوطن العربي والعالم. واعتبرت زينة يازجي انضمامها إلى “سكاي نيوز عربية” يمثل خطوة واعدة و مكملة ستضيف لمسيرتها المهنية تنوعا وغنى. البرنامج يسلط الضوء على مجموعة من الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية المتصلة بقضايا الإنسان العربي وقضايا أخرى ذات بعد عالمي”.

يضم فريق عمل البرنامج الإعلامي حسين قطايا كمنتج أول، وجملة من خيرة العاملين في “سكاي نيوز عربية” ومن بينهم المنتجة رجاء شكري والمخرج خالد أبو سيدو والمدير الفني وسام أيوب وهم على وشك إنهاء التحضيرات التحريرية والتقنية لانطلاقة قوية.

وحول تجديد برامج “سكايا نيوز عربية” يقول نارت بوران، مدير عام القناة ” تقوم فكرة البرنامج الجديد والذي سيتم الكشف عن اسمه لاحقا على تعميق أسلوب الحوار، ليتجاوز أسلوب السؤال والجواب “التقليدي” كما يلتزم البرنامج بالحيادية الإيجابية التي تعنى فقط بحق الاختلاف والقيم الإنسانية.

ويضيف بوران: “في ظل الانتشار المتسارع الذي حققناه وارتفاع سقف توقعات الجمهور، سعينا منذ مطلع هذا العام إلى تطوير باقة من الساعات الإخبارية الجديدة لتلبية مختلف الاحتياجات المعلوماتية والإخبارية، مع الاحتفاظ بمزايا الدقة والسرعة والآنية. وسيضيف برنامج “الأسبوع” إلى هذا التنوع بتقديمه مراجعة شاملة للقضايا الأكثر تداولا وأهمية على نحو مبتكر، كما سيفتح المجال مستقبلا مساحة للتواصل مع الجمهور واستعراض آرائهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي”.

كما كشفت”سكاي نيوز عربية”عن تطوير محتوى برنامج “الصباح” الذي اتسع لفقرات جديدة تتناول فن الحياة اليومية والموضة ورياضة السيارات والتكنولوجيا وما يعني المواطن من شؤون المال والأعمال بالإضافة إلى زاوية للإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here