جماهير نيوكاسل ترحب بـ«الملكية السعودية».. ومبابي أول مطالبها

لندن- متابعات: كشفت تقارير صحفية، أن مالك نيوكاسل يونايتد يجري محادثات لبيع النادي لصندوق الاستثمار في المملكة العربية السعودية.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، يفكر في شراء النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 340 مليون جنيه إسترليني «400 مليون يورو»، وفق ما نقله “asعربي”.

بالطبع، ليست هذه هي المرة الأولى التي يقال فيها، إن نيوكاسل على وشك البيع والانتقال لمالك جديد.

محبو النادي محقون في الشعور بالتشكك، على الرغم من أن صحيفة وول ستريت جورنال أكدت أن الاهتمام حقيقي من جانب صندوق الاستثمار السعودي.

كما نشرت «الفاينانشيال تايمز»، بحسب صحيفة كرونيكل: «خصصت المجموعة 200 مليون جنيه إسترليني أخرى للاستثمار في النادي».

وبالطبع هذه الأنباء سعيدة لمشجعي نيوكاسل الذين يعانون منذ فترة طويلة، والذين يائسوا لرؤية ناديهم ينافس على أعلى مستوى لكرة القدم الإنجليزية مرة أخرى.

وقام ستيف بروس بعمل جيد هذا الموسم في ظل هذه الظروف، لكن عشاق نيوكاسل يعرفون أن الاحتمالات لا حصر لها إذا تمكنوا أخيرًا من استبدال آشلي، وانتقال ملكية النادي لصندو الاستثمار السعودي، والقادر على ضخ أموال كبيرة في الفريق.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here