جماعة الحوثي تدين اغتيال قيادي في حزب الإصلاح باليمن

yp18-11-2014-412842-20141118-191726

صنعاء/محمد السامعي/الأناضول

أدانت جماعة “أنصار الله” المعروفة بـ”الحوثي” عملية اغتيال، صادق منصور، الأمين العام المساعد لحزب التجمع اليمني للإصلاح، المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، في محافظة تعز، وسط البلاد، واصفة العملية بـ”العمل الإجرامي”.
وجاء في بيان صادر عن المجلس السياسي لجماعة “أنصار الله”، تلقت وكالة الأناضول نسخة منه اليوم الأربعاء، “ندين ونستنكر هذه الجريمة البشعة، ونتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد صادق منصور وكافة أقاربه وكذلك قيادات وعناصر ومنتسبي حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز وبقية المحافظات”.
وأضاف البيان “هذا العمل الإجرامي الجبان يأتي في سياق عمل منظم لعرقلة مسار العملية السياسية، وتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية، ومحاولة خلط الأوراق وإرباك المشهد السياسي في البلد وإغراقه في أتون الفوضى والصراعات”.
وطالبت الجماعة في بيانها، الجهات المعنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة، داعية في الوقت ذاته، كافة الأطراف السياسية في البلاد إلى “استشعار المسؤولية، والسعي إلى تعزيز روابط الأخوة والتآلف، ووقف المناكفات الإعلامية والسياسية التي تستخدمها بعض القوى الخارجية (لم تسمها) كغطاء لتنفيذ جرائمها بحق أبناء شعبنا اليمني”.
ويوم أمس الأربعاء، قتل صادق منصور، في تفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته، بمحافظة تعز.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here