جماعة ‘أنصار بيت المقدس’ تعلن مسؤوليتها عن تفجير مديرية أمن القاهرة

qqqqqqqqqqqqqqqqqqqq

القاهرة-(يو بي اي) أعلنت جماعة “أنصار بيت المقدس” مسؤوليتها عن التفجير الانتحاري الذي استهدف مديرية أمن القاهرة اليوم الجمعة، وأدّى إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح.
وقالت الجماعة في بيان على صفحتها على موقع “فيسبوك”، إن “أخوانكم فـي جماعة أنصار بـيت المقدس تمكنوا من اختراق كل الدفاعات والتحصينات الأمنية والكمائن الـتي ينصبها الكلاب المرتدون العاملون بوزارة الداخلية”.
وأضافت أن “الشهيد (بإذن الله) أنس بن عمرو بن الظافر المصري، من رجال محافظة أسيوط، وهب نفسه وروحه للإسلام ولنصرة دين الله”، مشيرة إلى أنها ستعطي تفاصيل إضافية متعلقة بالحادثة بعد وقت قصير.
وكان انفجار ناجم عن سياّرة مفخّخة يقودها انتحاري، وقع صباح اليوم، أمام مبنى مديرية أمن القاهرة بميدان “باب الخلق” بوسط العاصمة المصرية، أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 73 آخرين بجروح.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. أين جماعة بيت المقدس من بيت المقدس؟؟ لن يهداء بال آلامة العربية ما دامت اسرائيل موجودة في خاصرة الأمة العربية. فإسرائيل تقف وراء واشنطن ولندن وباريس وهم يقومون بتوجيهاتها للقضاء على كل الجيوش العربية ودب الفوضى بها حتى لا يبقى اي جيش يواجهها. هدفهم الان الجيش المصري والفوضى في مصر كما هي الحال في كل بلاد الربيع والجامعة العربية في سبات عميق.

  2. من شان الله يا مسلمين بكفي أكل هواء، يا عم يا أنصار بيت المقدس ، بيت المقدس محتل من قبل الصهاينة مش الأمن المصري محتله ، إنزلوا إنسفوا في إسرائيل، عندها الكل سيكون معكم ولكن لن لا أنا ولا أي مسلم شريف سيكون معكم بقتل إخواننا المسلمين أبدا أبدا..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here