جماعة “أنصار الله” اليمنية تُعلن اغتيال شقيق عبد الملك الحوثي

صنعاء ـ الاناضول: أعلنت قناة “المسيرة” عن اغتيال، القيادي البارز في جماعة “أنصار الله” (الحوثيون) إبراهيم بدرالدين الحوثي، اليوم الجمعة على “أيادي الغدر التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي”.

ونعت وزارة الداخلية، في بيان اليوم الجمعة، إبراهيم بدرالدين الحوثي، وأكدت “أنها لن تتوانى في ملاحقة وضبط أدوات العدوان الإجرامية التي نفذت جريمة اغتيال الشهيد إبراهيم الحوثي”.

وتقدمت وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بـ”أصدق العزاء والمواساة لزعيم جماعة أنصار الله الحوثية عبد الملك بدرالدين الحوثي، ولكافة آل الحوثي وللشعب اليمني”.

Print Friendly, PDF & Email

13 تعليقات

  1. ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )
    رحم الله الشهيد ابراهيم الحوثي وأسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

    ثقة بالله العلي القدير بنصر عباده المؤمنين المجاهدين أنصار الله ” ((وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ، لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ، وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ، وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا،

    لن تزيدهم هذه الأحداث وهذا الغدر الجبان باستهداف الشهيد ابراهيم الحوثي الا عزماً وإصراراً على رد العدوان وتحقيق النصر الكامل على العدوان السعودي الإماراتي

  2. صراع أجنحة المليشيات الحوثية رئيس ما تسمى اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ورئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، حيث يتهم محمد علي الحوثي، أشقاء عبدالملك، ومنهم عبدالغني وإبراهيم، بأنهم وراء محاولات غريمه بتحجيم دوره في قيادة الجماعة.

    وتكشف هذا الصراع بشكل أكبر، بعد خسارة الحوثيين ما يسمى رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، أحد المطلوبين الإرهابيين للتحالف وقتل بغارة لطيران التحالف في الحديدة، حيث برزت تيارات جديدة بزعامة “محمد علي الحوثي”، و”أبو علي الحاكم” القائد العسكري للجماعة ورئيس جهاز استخبارات الجماعة في صنعاء، ومهدي المشاط مدير مكتب عبدالملك الحوثي الذي تم فرضه خلفا للصماد.

  3. رحم الله الشهيد ابراهيم بدر الدين الحوثي وأدخله فاسح جناته وإن لله وإن إليه راجعون. أما عن طريقة اغتياله من قبل النظام السعودي فهي نفس الطريقة التي يتم إغتيال الشهداء من المقاومة الفلسطينية من طرف المحتلين الصهاينة . فالنظام السعودي خسر حرب اليمن وحرب سوريا والعراق عن طريق موكليه من التنظيمات الإرهابية وحتى الجريمة البشعة في مقتل الصحافي جمال خاشقجي بمقر قنصليته في إسطنبول لم يتقنها ولكن هده المرة كانت بالتنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني وأمريكا . ولكن دم الشهيد المناظل والمقاوم إبراهيم لن يفوت هكذا وسوف نرى الثأر قريبا إن شاء الله .

  4. السيد حسين الحوثي “مؤسس وقائد المسيرة القرآنية” استشهد .
    الاستاذ صالح الصماط “رئيس الدولة” استشهد .
    السيد ابراهيم الحوثي “وهو واحد من اكبر القيادات واخ السيد القائد” استشهد .
    والكثير الكثير من القيادات العليا للشعب اليمني استشهدوا .

    الشعب الذي يتقدم قادته صفوف الخطر ويقدمون حياتهم في سبيل الله ولرفعة وطنهم وشعبهم ، الشعب الذي يقوده امثال هؤلاء العظماء لا يمكن ان يهزم .

    رحم الله السيد ابراهيم بدر الدين الحوثي وعظم الله اجر السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي وكافة افراد اسرة الشهيد .

  5. يا سلوى و أنتم أحضرتم أمريكا و إسرائيل إلى احضانكم وبخطبكم الدينية تصفون الأمريكان بالكفار فما هذه المفارقة والإنفصام بالشخصية بين الخطاب الديني والعلاقات السياسية
    فلتعلمي أنَّ الأمم القوية تبحث عن مصالحها أينما وجدت و تدافع عنها أما نحن الأعراب فهمنا الوحيد الموضة و الحسناوات الشرق و نبيع الدنيا و ما عليها من أجل ذلك

  6. إِنَّا للهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.
    .
    يقول الله تعالى:
    .
    《مِنَ الْـمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا》
    .
    سورة الأحزاب
    الاية 23

  7. هو ليس قيادي بارز وتم اغتياله من قبل امريكا وادواتها وكان مواطنا عاديا يمشي في الاسواق وسنلقن الايادي الامريكية والاسرائيلية العذاب على مااقترفت اياديهم.

  8. رحمه الله تعالى وكل الشهداء ، والعزاء لفقدان هذا الأسد مع التهنئة برضوان الله مقدم للسيد عبد الملك الحوثي ، ونسأل الله تعالى أن يخلف على اليمن والمسلمين بالخير .

  9. إنا لله وإنا إليه راجعون

    رحم الله کل شهيد يمني اثر عدوان تحالف السعودي الامريكي

  10. رحمه اللّه . وأحسن إليه وجعل مثواه الجنة.
    كيف لا يغتالونه وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية؟

  11. هم احضروا إيران إلى اليمن وهم يتحملون مسؤولية الحرب باليمن ،، و لن تتوقف الحرب طالما إيران باليمن ،، لا يجوز ع الميت الا الرحمة الله يرحمه ,, إيران تضحي بالشعب اليمني لتحقيق أطماعها الشيعية و الفارسية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here