جزيرة نائية تعرض وظائف مقابل السكن والطعام والطبيعية الجميلة!

لندن- متابعات: حصد إعلان وظيفة في جزيرة صغيرة نائية آلاف الطلبات، على الرغم من أن المكان يفتقر للكهرباء وشبكة “الواي فاي”، أو حتى إمكانية الحصول على حمام ساخن.

واستقطب إعلان توظيف اثنين من المشرفين لإدارة مركز إقامة ومقهى في جزيرة Great Blasket، قبالة ساحل إيرلندا الأطلسي، استفسارات من قبل المتقدمين للوظيفة من ألاسكا إلى جنوب إفريقيان وفق “روسيا اليوم”.

وتتضمن الوظيفة المعلن عنها، التي يمتد عقدها من 1 أبريل إلى 1 أكتوبر من هذا العام (موسم الذروة السياحية في الجزيرة)، الإقامة المجانية والطعام والمناظر الخلابة في أقصى نقطة في إيرلندا الغربية.

وقالت أليس هايس، التي نشرت الإعلان، لشبكة RTE الإيرلندية، يوم الثلاثاء 14 يناير: “إنها ظروف قاسية وشاقة، لكنها وظيفة فريدة للغاية”، وتابعت: “إنها تعيد إلى الأساسيات السابقة، مثل النار والشموع ومواقد التدفئة والحياة البرية الطبيعية”، وأضافت: “لا يوجد يوم مشابه لآخر على الإطلاق”.

وسيتعين على القائمين على الوظيفة بإدارة ثلاثة منازل ريفية، تستوعب ما يصل إلى 21 شخصا، وتقديم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة للزبائن.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here