بالصور جزائري يعثر على كنوز الإسكندر المقدوني

45.jpj

عثر فرنسي من أصل جزائري على قبر وكنوز الإسكندر المقدوني في الأردن، وقد اكد ذلك في محاضرة ألقاها في معهد العالم العربي بباريس

وعرض الفرنسي أمام الضيوف في محاضرته صور لا تصدق للتماثيل والقطع الذهبية والأحجار الكريمة التي تحيط بالقبر

وقال ‘ضيف الله’ أن الموقع يقع في منطقة جبلية لم يحددها والكنز يحتوى على كميات ضخمة من الذهب وتماثيل ذهبية لقطيع كامل وأحواض من الذهب مرصعة بالياقوت بالإضافة لتوابيت كل من الإسكندر وبطليموس وكليوباترا ومارك أنطونيوس مما يوحي أن الرومان هم من نقلوا تلك كل الكنوز والتوابيت من الإسكندرية إلى هناك.

وأشار إلى إنه اكتشف ما أسماه بنك بطليموس وهو مغارة ذات دهاليز متعددة ومفخخة ويؤكد أن الموقع كان معروفا ومحروسا من منظمة سرية لم يسمّها.

واوضح إلى إن الدهاليز والدروج المفخخة تمتد عشرات الأمتار إلى صالتين كبيرتين مكدسة بالذهب في أحدها يوجد تابوت الإسكندر و 18 تابوتا آخر لعلية القوم من بينهم الثلاثة المذكورين

ونوه صائد الكنوز إلى إنه أخبر جهات رسمية بمكان الكنز على أن يكشفه للإنسانية حين يحين الوقت المناسب

Facebook Twitter

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لو ثبت أن الأمر حقيقي, ولو كانت لي سلطة, لأنفقت الكنز على البلد لأحسن من معيشة الناس ورفع المعاناة عنهم! ومن أراد أن يعترض من دول العالم باسم الإرث الحضاري وغيره من الفلسفات, ليشته هو بالمزاد اعلني وليضعه في توابيته الزجاجية الصماء كما يشاء! هذا رزق ساقه الله للبلد إن سلم من يد اللصوص الرسميين!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here