جريمة شنيعة تهز الرياض.. خادمة تقتل طفلة طعنا

الرياض ـ متابعات: هزت جريمة شنيعة، اليوم الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض إذ أقدمت خادمة إثيوبية على قتل طفلة وإصابة شقيقها الأكبر بعد طعنهما عدة مرات، حسب صحيفة “سبق” المحلية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الجريمة نفذت في الساعة العاشرة تقريبا من صباح الثلاثاء داخل منزل عائلة الطفلين الواقع في حي لبن.

وقالت الصحيفة إن الجيران فوجئوا بصيحات الهلع والاستغاثة من الفتاة وشقيقها، وجرى إبلاغ الجهات الأمنية، وتم كسر الأبواب من قبل الدفاع المدني”، وتبين، بعد دخول عناصر الأمن إلى المنزل، “وفاة الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، وإصابة أخيها، وهو في 13 عاما” جراء ما وصفته الصحيفة بـ”الطعنات الغائرة”.

أما الخادمة الإثيوبية فأغلقت على نفسها إحدى الغرف، لكن عناصر أجهزة الأمن ألقوا القبض عليها، فيما نقل الطفل المصاب إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. على نظام البذخ والترف المتهالك وقف جلب الخادمات وإنهاء كافة العقود تدريجيا وإسناد دور الرعاية والإهتمام بالأطفال للأبوين كما يجري في معظم البلدان المتحضرة والمتطورة أو احد المقربين جدا منهم فقط مما يؤدي الى توفير أموال طائلة وتمنع وقوع مثل هذه الجرائم المتكررة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here