جريمة بشعة تهز مصر.. أم تلقي طفلتيها من الشرفة واحدة تلو الأخرى

القاهرة ـ وكالات: شهدت مدينة بنها في محافظة القليوبية شمال مصر جريمة بشعة، حيث أقدمت أم على قتل طفلتيها بإلقائهما من شرفة عقار سكني.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية، أن ربة منزل في بنها ألقت طفلتيها من شرفة المبنى بالطابق الرابع بقرية الرملة في المدينة، ثم ألقت بنفسها مما أدى إلى مصرع الطفلتين، فيما ترقد المرأة في حالة خطيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي.

وكشفت أجهزة الأمن المحلية بعد فحص موقع الجريمة، أن الطفلتين كانتا في الـ 6 و4 سنوات من عمرهما، فيما تبلغ الأم، التي تدعى رحاب م. ع.، 33 سنة.

ونقلت وسائل إعلام عن شاهد عيان قوله: “الأم كانت طبيعية، ولم تظهر عليها علامات المرض النفسي، وعايشة ولم نسمع لها صوتا.. وفي يوم الواقعة فتحت شباك البلكونة، وقامت بإلقاء الطفل الأول ثم الثاني، وبعده وصرخت وقامت بإلقاء نفسها، حيث لم تستغرق الواقعة أكثر من دقيقة واحدة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. الله يرحمهم ان شاء الله..

    ماساة حكامنا انهم عاجزون عن الفهم انهم سوف يحاسبون يوم القيامه علي عدد سكان دولهم. كل حاكم سوف يحاسب وكل مواطن سوف يسال رب العباد ان ياخذ حقه من الحاكم .
    استعجب من هؤلاء الحكام الا يدركون ان يوم الحساب قادم. فوالله لن اسامح في حقي من حكام الدول الذين عشت في دولهم ..
    حكامنا اخذوا حقوقنا .. وحكام الاعاجم اعطوني حقوقي دون اطلبها

  2. أنه الفقر والضغط وتبدد الامل في حياة أفضل اللهم تقبلهم في رحمتك برحمتك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here