جرش: فستان ديانا كرزون قد يُثير أزمة بين وزارة الثقافة والبرلمان الأردني

عمان- “رأي اليوم”:

لا يزال الجدل محتدما في الأردن بسبب “فستان” خاص ارتدته المغنية الفنانة ديانا كرزون خلال إحدى حفلات مهرجان مدينة جرش شمالي البلاد.

 ونقل مقربون عن النائب الإسلامي صالح العرموطي نيّته فتح ملف المهرجان وانتقاده الشديد للمظاهر المخلّة التي وردت فيه.

وكانت كرزون قد ارتدت فستانا باللون اللحمي يظهر غالبيّة أعضاء جسدها وبطريقةٍ أظهرت التفاصيل.

 وتعرّضت المطربة لحملة نقد قاسية جدًّا على المستوى الجماهيري بسبب فستانها الجريء وفقا لتصنيف المراقبين الفنيين حتى قياسًا بفساتين نجمات عربيات أُخريات.

 ولم تعلق كرزون وهي أردنية على مسار النقاشات بعدما التهبت المنصات الاجتماعية نقاشًا حول فستانها.

ويُتوقّع أن يُثير الفستان اعتراضًا في مجلس النواب أيضًا ويثير أزمة بين وزارة الثقافة والنواب.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. شبعنا مناكفات وصجيج صراع الديكه ؟؟ والسؤال المشروع اي من القوانين سيكون الفيصل مابين المجلس والوزير المملى من قوانين حقوق الأنسان تحت ستار العولمه والحداثه والتنوير (الجمل بماحمل ) لفستان ديانا كرزون وغيره محاضرة الدكتور قنديل والأفلام والحفلات الماجنه ؟؟؟ام هناك قانون حمائي للثقافه الأردنيه ساري المفعول وأسمى من القوانين الدوليه ؟؟؟ام العوده للحاكم الإداري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولنا من قضية البوركيني مع البكيني (وإن كلاهما بعيدا عن الثقافه العربيه والإسلاميه) اوالضجّة التي قامت في فرنسا بلد الحريات والعولمه ومخرجاتها من حقوق انسان وغيره التي فاضت حتى التصدير ولم تقعد وفق قوانينها بل كان الفيصل قانون حماية الثقافه الفرنسيه ومدى خدشها ؟؟؟؟؟؟؟؟ صراع المعايير بات يؤرق المجتمع بكل مخرجات مكنوناته نتيجة هذا الحدث وغيرها حتى طال العنف حنايا المجتمع الا حانت الصحوة بلفظ الغث منها والأخذ بالجيد وصياغة قانون حمائي يعالج الخلل والتداخل ليعيد التوازن لروافع للمنظومه المعرفيه المجتمعيه من قيم وثقافة وآعراف وثابتها العقيده التي هي مصدر القانون والتشريع كناظم للمكون المجتمعي ومكنوناته (لكل مجتمع خصوصيته ) بعيدا عن التقليد والتبعيه وما يجب ان يكون في مهرجنات وسينما حواري باريس يجب ان يكون على مشارف الكتّة وسوف وريمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟”ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم “

  2. نشر الرذيلة هي التي أطاحت بفلسطين ولبنان وسوريا………………………. احترموا مشاعر المسلمين ولا تكونوا أيدي من أيادي الصهاينة وأنتم لا تشعرون

  3. كان لبسك اكثر احتشاما ياديانا ماذا حصل وجعلك ترتدين ملابس بهذه الجراة ؟ ماهو سر هذا التغيير ؟ هل ياترى هذا الانفتاح له علاقة بالانفتاح والترفيه وخلع ثوب الحياء في الشقيقة الكبرى ؟
    هل هذا اعطاكم جرأة شجاعة مثلا ؟!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here