جرانكفيست: المنتخب السويدي تطور رغم افتقاده إبراهيموفيتش

سان بطرسبرج (روسيا) – (د ب أ) – قال المدافع السويدي أندرياس جرانكفيست إن منتخب بلاده تطور ، رغم افتقاد جهود النجم زلاتان إبراهيموفيتش ، حيث شهد تحسنا كفريق متماسك.

ويتأهب المنتخب السويدي لمواجهة نظيره السويسري غدا الثلاثاء في الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشوار السويد في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، ورغم ما ذكرته تقارير عن رغبته في العودة للمنتخب ، غاب عن قائمة السويد للمونديال.

وقال جرانكفيست في تصريحاته للصحفيين اليوم الاثنين “لقد قمنا ببناء مؤسسة في العامين الأخيرين عبر التصفيات ، نحن نكافح من أجل بعضنا البعض ، ونعرف كيف نحقق نتائج جيدة كفريق.”

وأضاف “لقد حققنا تطورا رغم غياب واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.”

وتتطلع السويد للتأهل إلى دور الثمانية في كأس العالم ، التي شهدت وصولها إلى النهائي في نسخة عام 1958 قبل أن تخسر أمام البرازيل ، كما شهدت وصولها إلى الدور قبل النهائي في عام 1994 حينما خسرت أيضا أمام البرازيل.

ويتطلع جرانكفيست إلى مواصلة المشوار وتحقيق إنجاز مماثل ، علما بأن الفريق السويدي سيلتقي ، في حالة تأهله إلى دور الثمانية ، الفائز في مباراة الدور الثاني المقررة غدا أيضا بين المنتخبين الإنجليزي والكولومبي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here