جراحة ناجحة لمحمد علاء لاعب الريان القطري

الدوحة – (د ب أ)- أجرى محمد علاء الدين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري عملية جراحية ناجحة في مدينة برشلونة الإسبانية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي .

وسيغيب اللاعب عن صفوف ناديه الريان والمنتخب القطري لمدة 6 أشهر كاملة على أقل تقدير لحين الشفاء تماما من الإصابة، وهو ما يمثل خسارة كبيرة للنادي وللمنتخب حيث يعد علاء الدين من الركائز الاساسية في تشكيلة فريق الريان والمنتخب القطري.

وكان اللاعب خضع للفحوصات الطبية بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق أمام السيلية في الجولة التاسعة من منافسات دوري نجوم قطر، وأثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي وحاجته لتدخل جراحي .

وحرص لاعبو الريان خلال مران الفريق اليوم على مساندة زميلهم ودعمه معنويا برفع القميص الخاص به قبل بداية المران متمنين له الشفاء وسرعة العودة الى المستطيل الاخضر من جديد .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here