جدة حلا الترك تكشف رفعها دعوة ضد والدتها وهذا ما قالته عن العيش معها

الرباط- متابعات: فاجأت مها الترك، جدة الفنانة حلا الترك، المتابعين بتعليق نشرته على أحد الحسابات التابعة لمجموعة من معجبي منى السابر والدة الأخيرة.

وكتبت متوجهة إلى السابر: “قبل ما تسمحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الوقائع ولكن لا ألومك انتِ بتسمعي من طرف واحد انتِ أصلاً متعاطفة معها فطبيعي اتصدقي كل كلمة بتقولك الك” وفق مجلة (لها).

وأشارت إلى أنها بأنها لم تحرمها من أولادها وأن هؤلاء هم من لا يرغبون في العيش معها. ودعتها إلى التمتع بالجرأة وكشف الأسباب التي أدلى بها هؤلاء أمام المسؤولين في مركز حقوق الطفل وفي مركز شرطة جنوب العاصمة ومركز النبي صالح وفي النيابة العامة أواخر العام 2019.

وأضافت: “هي ومحاميها بأذنيها سمعت شو قالوا الأولاد وليش ما بدهم يعيشوا معها وأنا بقولك خليها تخرج عن صمتها وتطلع تقول الأسباب الحقيقية وخليها تقولك شو القضية اللي بينها وبين بنتها بالنيابة”.

وعبرت عن حبها لأحفادها مشددة على أنها ستقف معهم كلما احتاجوا إلى ذلك. ويأتي هذا على خلفية ظهور السابر في مقطع مصور كشفت من خلاله تعرضها للتهديد والابتزاز بسبب أولادها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here