جبهة النصرة: قررنا تصفية أحد الجنود المخطوفين عند الخامسة فجرا نظرا لعدم استجابة الجيش لشروطنا.. القوى الامنية اللبنانية تلقي القبض على احد خاطفي العسكريين.. اجراءات امنية مشددة حول مخمم عين الحلوة في صيدا

 lebanon-father566

 

 

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

أعلنت جبهة النصرة في بيان لها ما يلي “نظراً لعدم استجابة ميليشيا الجيش اللبناني لشروطنا وحشده لفوج المغاوير وميليشيات حزب اللات الإيراني، تمهيداً لاقتحام طرابلس، وقد أظهر سوء نيته وتبين أنه يخادع لكسب مزيد من الوقت، فقد قررنا التالي بحق أسرى الحرب المحتجزين لدينا: تنفيذ حكم القتل بحق الأسير علي البزال في تمام الساعة الخامسة فجر يوم الإثنين، إدراج إسم الأسير جورج خوري كورقة ضغط من أجل استدراك الوضع الداخلي في لبنان وقد أعذر من أنذر، كما نطالب علماء أهل السنة الذين لهم دور بتحريض الشارع السني أن يهبوا لنصرة إخوانهم في طرابلس الشام وإلا سيكون ما لا يحمد عقباه.

وفي تطور امني ألقت القوى الامنية القبض مساء الاحد على أحمد محمد شهاب- سوري الجنسية  من مدينة القصير، وهو من المجموعات المسلحة التي خطفت الجنود اللبنانيين في عرسال الشهر الماضي.

وفي التفاصيل، أنّ شهاب كان في طريقه من بيروت إلى البقاع، مزودا ببطاقة هوية لبنانية مزورة، وهو حليق الذقن ويرتدي ملابس أنيقة، ولدى وصوله إلى حاجز ضهر البيدر، تعرف إليه أحد عناصر الحاجز الذي كان في عداد العسكريين المخطوفين.

وحسب المعلومات المتوفرة للوكالة الوطنية للإعلام، فقد اعترف شهاب بالمشاركة بخطف الجنود اللبنانيين، واقتيد إلى وزارة الدفاع للتحقيق.

وارتباطا بالتطورات بالشمال  قام الجيش اللبناني باجراءات امنية مكثفة على مداخل مخيم عين الحلوة في صيدا.

على صعيد آخر، ينفذ الجيش اللبناني انتشارا واسعا في صيدا القديمة حيث يدقق في هويات من يشتبه بهم في اطار تدابير امنية احترازية ينفذها في عدد من المناطق. ويسير الجيش اللبناني يقوم دوريات في شوارع مدينة صيدا.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. ردّك على أحمد العربي رد واحد مفلس ليس لديه أي كلام للنقاش , قرأنا ماكتبه العربي ولم نجد حرفآ واحدآ لا عن حزب الله ولا عن النظام السوري , ناقشه بما كتبه أو اسكت .

  2. المسمى أحمد العربي ، أما أن يرتكب حزب الله الايراني المجازر في سوريا و يحارب بجانب النظام الطائفي فأنفس مسلمي سوريا حلل الله قتلها بالحق و لربما بقتلها تتقربون من الله أكثر أليس كذلك ؟

  3. قررتم , يا له من شرف تحضون به , يالها من رجولة و شهامة , يالها من وطنية و غيرة دينية ..اذبحوا ما طاب لكم لكي ترضون بها وحشيتكم و همجيتكم و اتركوا عدوكم الحقيقي يفرح بكم و يبتهج , لا تذكروا القدس فهي لا تعنيكم المهم ان نقتلوا و نكفوا كل من ليس منكم و على نهجكم يسير و ان تقيموا دولة الظلام و التخلف.

  4. تعازينا لاهل العسكري اللبناني ولكن عندي فقط سؤال لمن يؤيد جبهة النصرة لاهل اسرائيل هل يأتي اليوم اللذي سنرى فيه اسرئيلي يذبح اسرائيلي آخر أم ان الذبح هو مصيرنا نحن فقط فإن لم يذبحنا الاسرئيلي ومن هم معه فمصيرنا الذبح بأيدي من هم اخواننا في الدين والعرق

  5. يقتلون النفس التي حرم الله ..يدعون الى الفتنة وخراب الاوطان وان يقتل الاخ اخاه ويرفعون راية الاسلام والاسلام بريء منهم ومن افعالهم انهم ينفذون مشاريع بني صهيون الرامية الى دمار هذه الامة وفنائها لكن الله يمهل ولا يهمل وحساب اولئك المارقين عسير في الدنيا والاخره .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here