“جبهة النصرة في لبنان” تعلن مسؤوليتها عن قصف الهرمل بالصواريخ

nousra55

بيروت  ـ (يو بي أي) ـ أعلنت “جبهة النصرة في لبنان” السبت، أنها و”كتائب عبد الله عزام”، قصفتا بلدة الهرمل شرق لبنان بسبعة صواريخ.
وقالت الجبهة على حسابها على موقع “تويتر”، إن “سرايا مروان حديد التابعة لكتائب عبد الله عزام، وجبهة النصرة في لبنان، تعلن عن غزوة قصف الهرمل بسبعة صواريخ غراد حققت هدفها ولله الحمد”.
وأضافت “إن عملياتنا مستمرة بإذن الله في استهداف المشروع الصفوي وذراعه في سوريا ولبنان حزب إيران (في إشارة إلى حزب الله)” ليتحقق مطلبان وهما، خروج عناصر حزب الله من سوريا و”إطلاق سراح أسرى أهل السنة من السجون اللبنانية الظالمة وخاصة سجن رومية”.
وأعلنت الجبهة في تغريداتها عن “سلسلة غزوات دك الأوكار باستهداف معاقل حزب إيران المحارب لأهلنا في سوريا ولبنان”، تنفذها و”كتائب عبد الله عزام”.
وكانت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية أعلنت اليوم عن سقوط عدة صواريخ استهدفت أحياء سكنية في الهرمل، مصدرها سلسلة جبال لبنان الشرقية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. سيأتي يوم ينال كل مجرم جزاء ما اقترفت يداه..
    اللهم انصر المقاومة اللبنانية على الصهاينة واذنابهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here