جبهة النصرة في لبنان تدعو السنة إلى عدم الاقتراب والسكن قرب مقرات حزب الله

alnousra-lebanon.jpg77

بيروت ـ (يو بي أي) ـ دعت جبهة النصرة في لبنان “أهل السنة” إلى عدم الاقتراب أو السكن في مناطق حزب الله ومقراته حفاظاً على دمائهم.
وأصدرت جبهة النصرة في لبنان بياناً عبر حسابها على (تويتر) الجمعة قالت فيه “نعلن نحن جبهة النصرة في لبنان أن حزب إيران بجميع مقراته ومعاقله الأمنية والعسكرية هدف مشروع لنا حيثما وُجد”.
وأضافت “إن هذا الحزب ليتعمّد أن ينتشر في المناطق المأهولة بعوام الناس يتستر بينهم حماية لنفسه من ضربات المجاهدين” وتابعت ” حفاظًا منَّا على دماء أهلنا السنة في لبنان، وإبراءً للذمة أمام الله، نهيب بأهلنا السنة في لبنان عمومًا عدم الاقتراب أو السكن في مناطقه أو قرب مقراته وتجنب تجمعاته ونقاط تمركزه”.
وتابعت “يا أهل السنة كونوا عونًا لأبنائكم المجاهدين في حربهم ضد حزب إيران وعملائه”.
يذكر أن جبهة النصرة في لبنان سبق أن تبنت تفجيرين انتحاريين استهدفا منطقة الهرمل في شمال شرق لبنان، ومنطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية اللتين تعتبران من معاقل حزب الله.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. من هو التكفيـــــــــري؟
    ـ اللذي يصف ايا ما بطائفته
    ـ اللذي يفرق بين الدول الاسلاميه على إسس طائفيه
    ـ اللذي يجاهد زورا ضد اي مسلم
    ـ اللذي يفتي بقتل المسلمين
    ـ اللذي يهدم بيوت العباده لاي طائفه
    ـ اللذي يحرق أو يتلف المجلدات الاسلاميه لأي مذهب إسلامي
    – اللذي يفرق بين اهل البيت أو اصحاب نبينا محمد (ص) من عمر او علي او عثمان او ابو بكر او الحسن او العباس او الحسين (عليهم السلام). على الجميع احترام وتقدير عطائهم لهذا الدين الحنيف.
    ـ اللذي يستنجد باالمستعمرين الاجانب لمقاتلة اخوانه المسلمين.
    ـ اللذي يجعل الاراضي الاسلاميه قواعد عسكريه للاجنبي لتدمير دولها
    ـ الذي يغتصب او يقطع رأس او يأكل لحوم المسلمين او اي من خلق الله
    ـ اللذي لايحترم باقي الاديان السماويه ويحافض على سلامتها
    – اللذي يعلي و يروج صوت طائفته فوق صوت الحق والاسلام
    – اللذي لا يخالف إمامه او مفتيه وهو على علم بخطئه
    ـ اللذي لايهب لتحرير الاراضي الاسلاميه المحتله
    – الذي يتعامل مع العدو الصهيوني

  2. يجب على كل أنسان شريف أن يرفض هذا ألكلام لأنه لا يُمثل أخلاق ألإسلام وألسّنة ألنبوية ألشريفة ، إنّ مَن لا أخلاق له يسمع كلام هؤلاء ألمُنافقين ، إنّ مَن لا أخلاق له ولا رحمة لا ينصح أحداً بل عليه أن يعود إلى إسلام ألرحمة وألتسامح، أو يعود إلى أيام ألجاهلية وألحقّد وألإنتقام ( مثل جدتهم هند أكلة كبد سيدنا حمزه ) إنّ من يُخيفوننا منهم هم أشرف ألناس وأطهرم ويجب علينا أن نحميهم برموش عيوننا، إنّ مَن تحاولون أن تُخيفوننا منهم هم أشرف منكم ولقد أثبتت ألأفعال ذالك ، وحبذا لو تقتدون بهم وبأخلاقهم ،ومِن خلال دِمائهم ألزكية وألطاهرة وأخلاقهم ألحميدة إستطاعوا أن يُحرّروالبنان من ألعدو ألصهيوني، في ألمُقابل ماذا قدمتم لنا أنتم يا مَن تدّعون إنكم تُمثلون ألسّنة سوى ألدمار وألحقّد على ألآخرين، لا لن نستمع للقتلة ألمُجرمين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here