جاستن بيبر دخّن الماريجوانا وتناول دواء مهدئاً قبل قيادة سيارته وتوقيفه في ميامي

1111111112222222222222222

لوس أنجلس- (يو بي اي) أظهرت نتيجة الفحص الذي اخضع له النجم الكندي الشاب، جاستن بيبر، إثر القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، انه كان يدخن الحشيشة كما تناول دواء لمعالجة القلق.
وحصلت وسائل إعلام أميركية على تقرير فحوص المواد المخدرة، الذي تم التوصل إليه بعد خضوع، بيبر، لفحص بول إثر توقيفه في ميامي قبل أيام، ليتأكد أن نتائج تدخين الحشيشة، وتناول دواء مهدئ، إيجابية.
وأوضحت ان العنصر المهدئ هو “Alprazolam” الذي يعد عنصراً رئيسياً في عقار “Xanax” الذي يوصف لمعالجة القلق الشديد.
كما تبين من التقرير أن بيبر لم يتعاط الكوكايين أو أية مواد مخدرة أخرى.
يشار إلى أن هذا التقرير يتطابق مع ما ورد في تقرير الشرطة الذي أكد فيه بيبر، أن والدته أعطته دواء، أما بالنسبة للماريجوانا، فإن النجم الشاب سبق وأكد انه كان يدخنها في أستوديو التسجيل طوال فترة الليل.
وكان بيبر أوقف بميامي في 23 كانون الثاني /يناير بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول والتسابق على طريق عام بالإضافة على مقاومة الإعتقال، ومثل أمام القاضي الذي حدّد القاضي كفالته بـ2500 دولار.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here