ثلاثة ملايين دولار سنويا مقابل انتقال عمرو اديب لـ MBC

لندن ـ “راي اليوم”:

كشفت مصادر إعلامية في لندن ان الصحافي ومقدم البرامج التلفزيونية المصري المعروف عمرو اديب سيقدم برنامجا منوعا ابتداء من اول أيلول (سبتمبر) المقبل على محطة تلفزيون MBC السعودية مقابل اجر سنوي يبلغ ثلاثة ملايين دولار.

وكان السيد تركي آل الشيخ، مستشار العاهل السعودي لشؤون الرياضة والترفيه، اكد ان الزميل اديب سيكون اغلى مذيع في الشرق الأوسط، ولكنه لم يكشف قيمة العقد.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

8 تعليقات

  1. زمن الروبيضه وين الجزيره عن عمر اديب تذيع تسجيلاته ايام الثوره المصريه وبعدها وماذا قال عن نفسه ( انا جزمه ) وهو ليس اكثر فهل هذا سعر الجزمه ولا سعر للجزمه التي ضربت وجه بوش !!!

  2. اللهم اننا نعوذ بك من السفهاء في امتنا وحكامها الحمقىوالبترورز الذي تشترى به الابواق

  3. .
    — هنا الفرق بين الكبار والصغار : الملك عبد الله بن الحسين رفض ان يلين قليلا في موقفه نحو القدس مقابل ثلاثه مليارات دولار لحسابه وإضعاف الرقم ان تجاوب بعدها في قضيه الاقصى بما يمرر مشروع اعاده بناء هيكل سليمان ورفض ذلك دون تردد .
    .
    — بينما عمرو أديب يقبل ان يصبح قطروز عند تركي ال الشيخ يهينه بعد تعيينه بالربت خلف ظهره وقوله (اللي بعده)
    .
    — لذلك احترم الرئيس حسني مبارك الذي فضل لنفسه وابنيه سجنا في مصر على قصر بالسعوديه لانه لا يقبل ذلك ليس لشخصه بل لا يقبله لرئيس مصر ام الدنيا .
    اخص يا عمرو .
    .
    .
    .

  4. بكل امانة الرجل يكافأ من قبل تركي ال شيخ لتنفيذ كل ما طلبه منه و بعد ان شعر عمرو اديب ان مصداقيته اطيح بها بصورة مدوية لدى المشاهد المصري وأصبحت نسبة المشاهدة له تكاد تكون معدومة وكانت المحطة التي يعمل بها بصدد الاستغناء عنه وبرايي انا لا يستحق عقد ب 300 دولار في السنة لأنه متلون يأكل على كل الموائد ولا مبدأ له فانا احترم الإعلامي الذي يدافع ويثبت على مبدأه مهما كانت قناعتي خلافي معه اما هذا الشخص فلا تنطبق عليه صفة او لقب اعلامي حرام ان يطلق عليه اعلامي لان في ذلك إساءة للإعلاميين والاعلام

  5. وحسبنا ألله ونعم الوكيل
    ما هي الخدمات القيمه التي سيقدمها هذا المذيع للمجتمع العربي.
    للأسف لهذه الدرجه وصلت بكم الأمور و ياليت المشاهدين الكرام يقاطعوا هذه المحطه وبرامجها والتي كثيرا ما تستخف بعقل المشاهد العربي وليس لها قيمه وتعتمد على بث ثقافه استهلاكية تخدم مصالح معينه بعيده كل البعد عن حاجه المجتمع وطموحه في التقدم والرقي .

  6. والله ثم والله ثم والله …. لقد صدق فينا كلام الرسول المصطفى عليه الصلاة والسلام بخصوص من يحكمنا …. انهم الرويبضة … وهذا دليل جديد على ذلك …. والباقي أتركه لكم!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here