تيديسكو يطالب لاعبي شالكه بإظهار الشخصية في معركة تفادي الهبوط

دوسلدورف – (د ب أ)- دعا دومينيكو تيديسكو المدير الفنى لفريق شالكه لاعبي فريقه أن يتحلوا بال شجاعة ليوقفوا تراجعهم في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يواجهون فيردر بريمن غدا الجمعة.

وقال تيديسكو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :” كل ما يهم في معركة تفادي الهبوط هي شخصية اللاعبين. فزنا بالعديد من المباريات بسبب هذا، من المهم حاليا أن نفعل هذا مرة اخرى”.

وفي اول مواسم شالكه مع تيديسكو استطاع الفريق ان يحتل المركز الثاني، ولكن بعد سلسلة من الاداء السيء، تضمنت الخسارة من ماينز وفورتونا دوسلدورف صفر / 3 وصفر / 4، بات الفريق مبتعدا بفارق أربع نقاط فقط عن المركز السادس عشر الذي يخوض صاجه دورا فاصلا للبقاء.

وقال تيديسكو :” لقد وضعنا أنفسنا في هذه الفوضى ويجب أن نخرج أنفسنا منها سويا”.

وطالب يوتشين شنايدر المدير الرياضي الجديد برد فعل فوري في بريمن على الإذلال الأخير الذي تعرض له الفريق أمام جماهير في مباراة فورتونا.

ولقى تيدسكو دعما كبيرا لقلب الأمور، حتى الآن، ولكنه يعلم أن النتائج يجب أن تتحسن قريبا.

وقال :” سأتحمل الضغوط، إذا كان هذا سيساعد الفريق. ولكن يجب أن نقدم أداء جيد الآن”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here