“تويتر” يحجب حساب نجل نصر الله

بيروت ـ “رأي اليوم”:

حجب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الثلاثاء، حساب جواد نصرالله، نجل الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله، المدرج على قائمة الإرهاب الأمريكية.

وكتب على الصفحة المغلقة، إن “تويتر” يعلق الحسابات التي تنتهك قواعد الموقع، التي شرحها “تويتر” عبر رابط منفصل، ومن بينها: العنف، الإرهاب، التطرف العنيف، الاستغلال الجنسي للأطفال، الاعتداء، التحرش، التحريض على الكراهية، الانتحار، إيذاء النفس، الوسائط الحساسة، الرسوم العنيفة، خدمات غير قانونية وغيرها من المحظورات المرتبطة بالخصوصية.

 وتأتي خطوة “تويتر” بعد عام على إدراج وزارة الخزانة الأمريكية جواد حسن نصر الله، على قائمة الإرهاب، في أكتوبر 2018.

واعتبرت الولايات المتحدة حينها، جواد نصر الله، “مسؤولا عن هجمات إرهابية في إسرائيل والضفة الغربية”، واتهمته بتجنيد فلسطينيين من أجل شن هجمات على إسرائيل.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. ما الذي يمكن توقعه من ادوات الصهاينة هذه؟ اسرائيل ترتكب كل المحرمات بما فيها محرمات الغرب الدجال ثم لا أحد يسأل أو يبالي. المجد للمحرومين و المستضعفين و المقاومين الصابرين في لبنان و فلسطين و العراق و اليمن و ايران.

  2. مادا عن حساب الجندي الصهيوني الدي قنص المواطن الفلسطيني بعد ان امره بالعبور كانه دباية امثل تلك الحسابات لاتنتهك القواعد تبا لكم ولانسانيتكم ياخدام الدجال انسانية بالمقاس يستتنى منها كل حر غيور ويفرش الورد فيها لكل خائن عميل قتلة مغتصبون يحكمون العالم برؤوس اموال سوداء وعلم مشبوه ممسوخ يجود على الانسانية بقنابل وصواريخ تفتك بالحرث والنسل .حصارات بكل الاشكال تخنق الشعوب والاوطان ودولار لعين افقد الاقتصاد العالمي مصداقيته بعد فشلت حصاراتكم المالية تريدون حصار الفكر لن تنجحوا في مسعاكم هدا ايها الماسونيون والارض لن يرثها الا عباد الله الصالحين

  3. يجب حجب التويتر و الفيس بوك لانها ادوات استعمارية وعدم استعماله من العرب الوطنيين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here