توم كروز في الإمارات لتصوير أحدث أفلامه

عاد الممثل الأمريكي توم كروز إلى الإمارات العربية المتحدة من جديد، لتصوير بعضا من مشاهد أحدث أفلامه السينمائية، الجزء السادس من أفلام الحركة والجاسوسية “مهمة مستحيلة”.

شاركت لجنة أبو ظبي للأفلام مؤخرا عبر حسابها على “تويتر”، صورة لتوم كروز أثناء تواجده في الإمارة الخليجية، وهو مرتدي لبذلة طيران، وخلفه طائرة تابعة للقوات الجوية الإماراتية، وغردت معها: تحققت المهمة في أبو ظبي.

وكان توم كروز متواجدا في أبو ظبي، في أوائل شهر مارس، وغرّد في وقت سابق عبر حسابه على “تويتر”، ليوجه الشكر لكل من في أبو ظبي على الدعم والتعاون الذي تلقاه منهم أثناء تصوير فيلمه.

يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يصور توم كروز فيها أحد أفلامه في الإمارات العربية المتحدة؛ إذ سبق له أن صور مشاهد من الجزء الرابع من فيلمه “مهمة مستحيلة” في إمارة دبي، والذي يحمل عنوانا فرعيا هو “Ghost Protocol”.

وصوّر توم كروز مشاهده في الجزء الرابع من “مهمة مستحيلة” على برج خليفة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here