توقيف 4 ضباط و11 فرد أمن من قوى الأمن الداخلي في لبنان

بيروت ـ (د ب أ) – أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، اليوم الاثنين، مذكرة توقيف بحق 4 ضباط و11 فردا من قوى الأمن الداخلي اللبناني بتهمة التعامل مع شبكات تزوير عملة وترويجها، والإتجار بالبشر، واستغلال وظيفة، و لعب الميسر، وتهريب مطلوبين مقابل بدل مالي.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية الرسمية أن القاضي منصور أصدر ” مذكرة توقيف وجاهية بحق 4 ضباط و11 رتيبا من قوى الأمن الداخلي في قضية التعامل مع شبكات تزوير عملة وترويجها والإتجار بالبشر واستغلال وظيفة و لعب الميسر وتهريب مطلوبين مقابل بدل مالي”.

وأضافت الوكالة أن القاضي منصور استمع اليوم ” إلى العقيد وائل م. بحضور وكيله نشأت الحسنية، والعقيد جوني ح. بحضور وكيله جورج الخوري، والرائد شربل ح. بحضور وكيلته المحامية أمل الحداد. كما استمع إلى عناصر ورتباء وعددهم 11، على أن يستكمل التحقيق يوم غد مع ضابط ورتيب”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here