توقيف إعلامية عن العمل بعد وصفها للسعوديين بـ”الدواعش”

شنّ عدد كبير من المغردين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي هجوماً كبيراً ضدّ ال​إعلام​ية الفلسطينية ​رزان ملش​، متهمين إياها بإهانة الشعب السعودي ووصفه بـ”الدواعش”.

وبعد هذا الهجوم الكبير، تفاعل غانم القحطاني مدير القنوات الرياضية بالمملكة العربية السعودية، سريعًا مع التغريدات والهاشتاج، بإصداره قرارا بإيقافها على العمل، والتي كانت تعمل كمراسلة بالقناة، وكتب قائلاً:”تم إيقاف المذيعة رازان ملش عن العمل في القناة الرياضية، علما بأن ظهورها في القناة لم يكن من خلال التعاقد معها بشكل شخصي، وإنما ضمن الخدمات المقدمة من وكالة إخبارية عالمية متعاقدة مع القناة الرياضية، وتقدم خدمة توفير مذيعين في مختلف دول العالم”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. الفلسطيني لا يغير جلده إلا هؤلاء عبدة الريال والتنسيق الأمني.

  2. لكن هناك الألف السعوديين معتقلين في العراق وفي سورية كانو يحاربون مع داعش
    من الذي أخرجهم من السجون السعودية وارسلهم للقتال مع داعش ؟
    اسال حكومة بلدك ادا تجرؤ على السؤال يا قحطاني
    في تونس الان في يحاكمون الدواعش العائدين من سورية ويريدون ان يتوصلوا للجهات او الأشخاص الذين أرسلوهم للقتال في سورية

  3. لقد اصابت كبد الحقيقة ، الم ترسل السعودية الاف الانتحاريين الى العراق لقد دخل السعوديون قائمة جنيس للارقام القياسية لعدد الانتحاريين ولسنا ببعيدين عن احداث الحادي عشر من سبتمبر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here