توقعات بإعلان ألتون جون اعتزاله العروض الغنائية الحية

5558

لندن -(د ب أ)- من المتوقع أن يصدر المغني البريطاني ألتون جون إعلانا بشأن مستقبله اليوم الأربعاء، وسط تكهنات بأنه قد يعلن اعتزاله للعروض الغنائية الحية.

وقال الممثل الإعلامي لألتون / 70 عاما/ لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) عبر البريد الإلكتروني” سوف تقام فعاليات في لندن اليوم حيث سوف يعلن ألتون عن ذلك “.

وكتب ألتون على حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي ” لقد قررت أخيرا أن مستقبلي يكمن في …” تاركا متابعيه للتكهن بذلك.

وكتب ألتون ترويجا للفعاليات التي سوف تقام اليوم، ومن المقرر أن تبدأ الساعة 1730 بتوقيت جرينتش ” سوف يتم الكشف عن المستقبل. هل أنتم مستعدون؟”.

ويشار إلى أنه من المقرر أن يحيي ألتون سلسلة من الحفلات في لاس فيجاس حتى 19 آيار/مايو المقبل، بالإضافة إلى حفلين في جورجيا يومي 30 حزيران/يونيو و الأول من تموز/يوليو المقبلين.

ومن المقرر أن يحضر ألتون احتفالا بمسيرته الفنية سوف يشارك فيه كل من مايلي سيروس وجون ليجند وسام سميث في ميدان مادسون سكوير جاردنز في نيويورك.

وكان ألتون قد ألغى عدة حفلات في أمريكا العام الماضي، وذلك لإصابته بعدوى بكتيرية نادرة، بعد اعتلال صحته خلال سفره من تشيلي في نيسان/أبريل الماضي.

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here