توفيق عكاشة ينفعل ويشتم مشاهديه على الهواء (فيديو)

القاهرة ـ متابعات – انفعل الإعلامي المصري توفيق عكاشة على مشاهديه وشتمهم على الهواء؛ بسبب شكواهم من ارتفاع الأسعار.

وقال عكاشة المعروف بإثارته للجدل، خلال تقديمه برنامج “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الحياة”، إن “النساء في الشوارع تتهمني بأني موافق على غلاء الأسعار.. أنا أوضح الأسباب ولو تريدين أن تفهمي فافهمي، وإذا لا تريدين إن شاء الله عنك ما فهمتي ويا رب تموتي غبية زي ما اتولدتي غبية بحسب موقع ارم الالكتروني ”.

وتابع عكاشة في إطار توضيحه لأسباب ارتفاع الأسعار قائلًا: “اليوم أسعار العفش المنزلي زاد سعرها، وحجرة النوم اللي بتنام عليها أنت ومراتك جاتكم داهية عنكم ما نمتم، غالية أيضًا، وهذا شيء طبيعي؛ لأن سعر أمس غير اليوم، ومنذ 20 و40 عامًا غير وقتنا هذا والزمن لن يقف عليك”.

وتشهد مصر ارتفاعًا كبيرًا في أسعار السلع والخدمات.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. عذا العكوش شتم ٥٠ مليون إمرأة مصرية علنآ على الهواء مباشرة و يقول قائل حرية إعلام و أما إذا خط فتى على فيس بوك عبارة واحدة ينتقد فيها فساد و ظلم رجال الدولة فانه سيسجن و يعذب و قد يمضي في سجنه سنين عددا !!!!! هذا عندما يكون الانسان عميل لصهيون فتنزل عليه رحمات من سماء الفناح العليم

  2. هذا العكاشى لا يؤخذ محمل الجد انه انسان مضحك وللتسلية فقط …

  3. والله يعز علينا ان نجد ذكر بأى مستوى لهذا المعتوه فى هذه الصحيفة العزيزة علينا .
    من يكون وما يمثل ” مثير للجدل” ؟ اتمنى ان لا نقراء له خبر فمثله لايستحقون الالتفات إليهم باي شكل.
    ثرثار… بذئ اللسان … متهور ….الخ
    والسلام…

  4. أشعر بالحزن والخيبة .. حين تصبح مكتسبات العصر الحديث التقنية من آلة تصوير وميكروفون واستوديو ونقل خارجي وقمر صناعي متاحة لكل من هب ودب ولو علم مخترعوها أنها ستصبح ملطشة ومهزلة لاحتفظوا بفكرهم واختراعهم .. ولتركوا مثل عكاشة في غيطه يطعم جحشه البرسيم والدريس ولجنبوا البشرية شره .

  5. يؤلمني مصطلح “مثير للجدل” ! ما معنى مثير للجدل؟ إنه خادم مخلص للبيادة ينفذ ما يؤمر به . إنه يعبر عن احتقار السلطة العسكرية الفاشية الدموية للشعب، هذا ما يعرفه الناس في كل مكان

  6. THis is the new Egypt media ! low ! trivial ! dirty !and empty . If Egypt has a thread of shame they wont allow these stooges come on the air ; Ahmad Mousa , Okasha , Amor Adeeb and his wife ,and almost all their TV stations ! is it a way to make EGyptians ignorant ?
    Alas on this country !

  7. فعلا ؛ احترقت “أم الدنيا” عندما أصبح يتلاعب بها صبية وغلمان!!!

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here