توتنهام يسقط مانشستر سيتي بثنائية ويقرب أكثر ليفربول من لقب الدوري الإنجليزي

لندن- (د ب أ): أهدر فريق مانشستر سيتي فرصة توسيع الفارق مع منافسه ليستر سيتي على المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة موجعة صفر / 2 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وبعدما بات ليفربول (المتصدر) على مشارف التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما، في ظل ابتعاده بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في الموسمين الماضيين، أصبح الصراع ينحصر الآن بين سيتي وليستر على وصافة ترتيب البطولة العريقة.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، عند 51 نقطة في المركز الثاني، متفوقا بفارق نقطتين على ليستر صاحب المركز الثالث.

في المقابل، أنعش توتنهام آماله في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة ، بفارق 4 نقاط فقط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع.

وأصبح ليفربول بحاجة للحصول على 18 نقطة فقط في مبارياته الـ13 المتبقية للبطولة لاستعادة البطولة الغائبة عن خزائنه منذ موسم 1989 / 1990.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here