”توأم“ الدكتورة خلود وأمين يحصل على جائزة هي الأولى من نوعها عربيًا

متابعات- نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، عبر حسابها ”سناب شات“ صورة عن تهنئة مقدمة من ”جائزة الهيثم للإعلام العربي“  التابعة  ل“مجلس الوحدة الإعلامية العربية“ في الأردن، بمناسبة إنجابها توأمًا.

وقدمت ”جائزة الهيثم“ تهانيها وتبريكاتها للدكتورة خلود وزوجها أمين بمناسبة ولادتها، مبينة في التهنئة أنه ”وبسبب تزامن قدوم التوأم مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية، فإنها تمنح جائزة الهيئة للإعلام العربي لعام 2019 لتوأم الدكتورة خلود، ليصبحا بذلك أول مولودين يحصلان على جائزة عربية“.

ولم تذكر ”جائزة الهيثم“ أو الدكتورة خلود السبب في اختيار توأم نجمة مواقع التواصل الكويتية بشكل خاص للحصول على الجائزة.

والدكتورة خلود متزوجة من الموديل الأردني أمين، ولها منه ابنة تدعى ”خلود“ أيضًا، إضافة للتوأم الذي أنجبته مؤخرًا بحسب موقع ارم نيوز.

وهنأ الدكتورة خلود فنانون من الكويت ومختلف الدول العربية  بمناسبة ولادتها، فيما لم تكشف الدكتورة خلود لحد اللحظة عن صور ولديها.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هل حصل في تاريخ البشرية ان مُنحت جائزة لهيئة للإعلام لمودودين لأنهما توأمين؟

  2. هزلت. جائزة الاعلام العربي من اجل توأم لمذيعة!!!! العقل العربي المتخلف مازال حاضرا في كل الميادين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here