تهنئة السيسي المصريين على “تويتر” بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية تنكأ جراحات السياسة وصراعات الرياضة.. ترحيب وتأييد من البعض وسخرية وانتقاد آخرين.. وندى بسيوني ورضا عبد العال أبرز المعلقين

 

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

“‏أهنئ جميع المصريين بفوز نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وأود أن أشكر الفريقين على الروح الرياضية والأداء المشرف الذي يعكس قوة الترابط بين الشعبين المصري والمغربي”.

موجة من الجدل أثارتها تلك الكلمات التي نشرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بحسابه الرسمي على تويتر مهنئا المصريين بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية أمس. 

غالبية متابعي السيسي (يتابعه أكثر من مليوني متابع) باركوا ما قاله، وجددوا البيعة له والثناء عليه، قال قائل منهم: “انت رجل عظيم ياريس“.

وقال آخر: “‏‎الله يبارك فيك يا كبير”.

إحدى المتابعات(حبيبة) داعبت السيسي قائلة: ” علشان تعرف يا ريس ان الزمالك مشرف مصر ورافع رأسها”.

حساب يحمل اسم  بنت النيل علقت قائلة: “‏‎الريس زملكاوياحبيبي ياريس“.

الأهلي والزمالك 

إحدى المتابعات أثارت قصة الصراع التاريخي بين الاهلي والزمالك قائلة: “‏‎‏‎الله يبارك فيك ياريس .. العدل بقا يا سيدي القاضي زهقنا من الظلم قسما بالله .. الأهلي مش نادي الشعب الوحيد .. إحنا كمان شعب وبنطالبك بتحقيق العدل”.

التعليق السابق أدخل تغريدة السيسي مسارا سياسيا، حيث علق أحدهم ساخرا: “‏‎‎ع اساس انه محقق العدل والمساواة ف كل حاجه ووقفت ع الزمالك”. 

مداعبات 

أحد المتابعين داعب السيسي قائلا: “‏‎رشه بئا علي الشعب يا ريس 500 جنيه كده لكل فرد في الشعب بمناسبة العيد والفوز “.

أهم جملة 

الفنانة ندى بسيوني علقت على ما كتبه السيسي قائلة: “‏‎أهم جملة تهنئة جميع المصريين.. ان شاء الله نفرح ببطولة الأمم على أرضنا”.

وعلق لاعب الأهلي والزمالك الشهير رضا عبد العال قائلا: “مبروك لمصر”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here