تهديدات بالقتل تعكر صفو انتقال الأرجنيتني زاراتي إلى بوكا جونيورز

بوينس آيرس (د ب أ)- تقدم اللاعب الأرجنتيني ماورو زاراتي بشكوى رسمية لدى السلطات في بلاده بعد تعرضه لتهديدات بالقتل عقب إعلانه الرحيل عن نادي فيليز سارسفيلد إلى صفوف بوكا جوينورز.

وقال زاراتي في تصريحات لقناة “تي واي سي سبورتس” التليفزيونية: “لم أكن أعتقد أن غضب الناس سيصل إلى هذا الحد، التهديد بالقتل والكثير من الشتائم، الأمر صعب، وخاصة بالنسبة لزوجتي وعائلتي وأخوتي وأبنائهم الذين لا علاقة لهم بالموضوع”.

وكان زراتي قد أعلن يوم الاثنين الماضي أنه سيرحل عن فيليز سارسفيلد، وطالب من جماهير فريقه القديم أن تسامحه لأنه سيغادر النادي الذي عاد إليه مطلع العام الجاري بعد أن خاض تجربة احترافية كبيرة في إيطاليا وإنجلترا وقطر وأخيرا في الإمارات العربية المتحدة.

وأكد زاراتي عندما انضم لصفوف فيليز سارسفيلد، الذي يعد أحد أيقوناته، أنه لن يلعب لأي فريق أخر في الأرجنتين.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني قائلا: “اعترف بخطئي، ما قلته كان صادقا للغاية: لم أفكر أبدا في أنني كنت سأذهب لنادي أخر في الأرجنتين”.

وتلقى زاراتي خلال الأسابيع الأخيرة عرضا للانضمام لبوكا جونيورز، بطل الدوري الأرجنتيني، ليقرر قبوله بعد أن قضى عدة ليال بدون نوم، على حد قوله.

واستطرد النجم الأرجنتيني المخضرم قائلا: “اللعب في بوكا جونيورز تحدي رائع، لقد قررت أن أخوض هذا الطريق”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here