تنظيم “الدولة الإسلامية”  ينشر فيديو لثلاثة يقول إنهم في طريقهم لتنفيذ الهجوم على العرض العسكري في إيران

بيروت ـ وكالات:  نشر تنظيم “الدولة الاسلامية” ، تسجيلا مصورا لثلاثة رجال داخل مركبة قالت إنهم كانوا في طريقهم لتنفيذ الهجوم على العرض العسكري في إيران.

ووفقا للتسجيل المصور الذي نشر بعد الهجوم على الحرس الثوري في مدينة الأهواز الإيرانية أمس السبت، تحدث رجلان باللغة العربية عن الجهاد بينما تحدث الثالث بالفارسية قائلا إنهم سيستهدفون قوات الحرس الثوري الإيراني، بحسب ما نقلته “رويترز”.

وقتل 25 شخصا على الأقل وأصيب العشرات في هجوم استهدف عرضا عسكريا بالأهواز جنوب غربي إيران، وأعلن تنظيم “داعش” (المحظور في روسيا) المسؤولية عن الهجوم.

وأفادت الرئاسة الجمهورية، في بيان “أعلن مجلس الوزراء الإيراني الحداد العام في البلاد يوم غد الإثنين على ضحايا الهجوم الإرهابي في مدينة الأهواز الإيرانية”.

وأصدر الرئيس روحاني، توجيهاته إلى وزارة الاستخبارات والأجهزة الأمنية بتسخير كافة الإمكانيات والجهود، للتوصل إلى هوية منفذي الأهواز.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. صارت مودة اي حادث ارهابي يعلق برقبة داعش الارهابي .. من اجل اظهارها اليد القويه التي تصل الى اي نقطه في العالم .. وهو لصالح من انتج داعش اعلاميا وليس تنطلي هذه الانباء على عامة الناس .. وماداعش الا عبارة عن ميليشيات لا تستطيع المواجهه عملياتها كلها غدر فقط .. بالتاكيد العمليه قادتها مخابرات معينه وعملية مدفوعة الثمن وما ورود اسم داعش الا لخلط الاوراق

  2. من خلال الفيديو الذي نقل جزءا من العملية يظهر جليا مدى خوف ورعب أفراد الحرس الثوري الذين انبطحوا أرضا من جبنهم
    رحم الله صدام حسين المجيد قاهر الفرس

  3. من خلال الفيديو الذي نقل جزءا من العملية يظهر جليا مدى خوف ورعب أفراد الحرس الثوري الذين انبطحوا أرضا من جبنهم
    رحم الله صدام حسين المجيد قاهر الفرس

  4. هؤلاء القتلة هم من قتل عثمان و علي (رضي الله عنهم) ، وهم من دفع “بالماغول” الى استباحة ديار المسلمين، وهم من أضاع “الأندلس” التي لم تكن لتخرج من الاسلام لولاهم، وهم سبب تشتيت وحدة المسلمين والإتيان بالإستعمار الصليبي، وهم من اضاع “فلسطين” والقدس الشريف”، وهم سبب المآسي التي يعاني منها العرب والمسلمون..، وهم الآن اصبحوا ،بشكل صريح، من خُدّام إبليس الأوفياء..!!

  5. قمه الجبن
    وعدم المروئه في القتال
    و ماذا نتوقع من هؤلاء اشباه الرجال
    لا يواجهونك وجها لوجه انما الغدر من شيمهم
    انا مسلم سني و اتمنى من الله ان يحرقهم في
    نار جهنم لقتلهم الأبرياء هؤلاء انصاف الرجال
    اللذين ربتهم السيريلانكيات اللذين رضعوا حليب
    المربيات الهنديات لا اتوقع منهم غير الغدر .

    الأعراب اشد كفرا و نفاقا
    صدق الله العظيم في وصفه لكم

  6. مستشار بن زايد قال انها الحرب التي قالوا سينقلونها الى. داخل ايران. ان الصهيونية جن جنونها من التقدم الذي تحرزه ايران و من مساندتها للشعب الفلسطيني و مجاهرتها بمآا اسرائيل الى العدم.

  7. والله ان هذا وحده دليل على هوية تنظيم داعش الإرهابي ومن يموله، اترك ذلك لفهمكم

  8. السباق بين اتباع بن تيمية على تبني نفس العملية يعكس حالة الصراع الداخلي بينهم على منصب الوكيل الحصري لامريكا و الكيان الصهيوني.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here