تلفزيون المستقبل يمتنع عن تقديم نشرة أخباره المسائيّة على خلفيّة إضراب يُنفّذه العاملون في المحطّة لتأخّر رواتبهم!

بيروت- “رأي اليوم”:

يبدو أن المشاكل الماليّة التي تعصف برئيس الحُكومة سعد الحريري، وصلت إلى شاشة المُستقبل التابعة لحزبه، حيث ولأوّل مرّة، يمتنع التلفزيون المذكور عن بث نشرته المسائيّة، وللمرّة الأولى مُنذ تأسيس التلفزيون، حيث يدخل العاملون في المحطّة إضراباً مفتوحاً، على عدم قبض رواتبهم.

وبحسب ما نقلت مصادر صحفيّة، فإنّ غرفة المحررين، كما غرفة الأخبار، خالية تماماً من العاملين، والمُذيعين، مما أدّى إلى عدم عرض نشرة الأخبار المعهودة في الساعة السابعة والنصف.

واستعاض التلفزيون عن النشرة، بعرض برنامج “ستارز الفني”، والذي تُقدّمه كارين سلامة، فيما اتّجه المُوظّفون إلى ذلك التصعيد، على خلفيّة مُماطلة المسؤولين في دفع رواتبهم، ولا يُعرف إلى الآن فيما إذا كانت قناة المستقبل ستتّجه نحو الإغلاق النهائي أسوةً بمُؤسّسات أخرى تابعة للحريري، وهو رئيس الوزراء اللبناني المُقرّب من العربيّة السعوديّة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here