تلفزيون الكويت يوقف برنامجا غنائيا من أجل غزة

_53135

أوقف تلفزيون الكويت الرسمي، بث حلقات برنامج غنائي ترفيهي، بسبب الحرب الإسرائيلية الشرسة على قطاع غزة، وما سببته من آلاف القتلى والجرحى، ودمار في البنية التحتية للقطاع.

وأصدر وزير الإعلام الكويتي، الشيخ سلمان الحمود الصباح، قراراً بوقف بث سهرات “ليالي العيد” على الفضائية الكويتية، وتأجيل عرضها إلى وقت لاحق، بدلاً من عرضها في أيام عيد الفطر.

وقالت تقارير إعلامية محلية، إن الوزير، اعتبر أنه من غير المنطقي أن يعرض تلفزيون الكويت حفلات غنائية، ويبث الأنغام والإيقاعات، في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وسجلت إدارة المنوعات في تلفزيون الكويت، ثلاث سهرات من البرنامج، بمشاركة سبعة من نجوم الغناء الخليجي، على أن تبث في أيام العيد.

وضمت السهرة الأولى المطرب عادل الرويشد والمطربة شيماء، فيما أحيا السهرة الثانية، الفنان يوسف العماني والفنانة الإماراتية فاطمة “زهرة العين”، واختتمت الجلسات بسهرة أحياها كل من حمود ناصر، وعبدالقادر الهدهود، وفطومة.

ومن المقرر أن تعرض السهرات الثلاث بعد العيد، على بحيث تُبث سهرة واحدة في نهاية كل أسبوع.

2014-07-30 10:57:25 : تاريخ النشر

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. ما هذه المواقف الخطيرة ,ان كنتم صادقين أرسلوا لغزة صاروخا أو بندقية أيها المتصهينون المنافقون .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here