تلاسن بين أنشيلوتي وموراتا… ورونالدو يتدخل لتهدئتهما!

ronaldo-fighting66

 

مدريد ـ خلاف بين كارلو أنشيلوتي وألفارو موراتا على خلفية رغبة الإيطالي بإعارة اللاعب الشاب ومطالبة الأخير بمشاركته أكثر في المباريات.

عادت الخلافات لتطل برأسها في ريال مدريد الإسباني رغم رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي شهدت حقبته الكثير من المشاكل مع اللاعبين.

الدور جاء الآن على خليفته المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ نقلت صحيفة “سبورت” الكاتالونية عن الصحافي في راديو “كوبي”، خوان غاتو، تأكيده حصول خلاف وتلاسن بين مدرب ميلان السابق والمهاجم الشاب ألفارو موراتا داخل غرفة تبديل الملابس في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأوردت الصحيفة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدخل بين الإثنين لتهدئتهما بعد أن علا صوتهما.

وأضافت سبورت أن الخلاف سببه محاولة أنشيلوتي إقناع موراتا بالإنتقال على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم من أجل أن يلعب أكثر ويكتسب الخبرة في ظل إعتماد الإيطالي على خيسي رودريغيز كبديل للفرنسي كريم بنزيما، وهذا ما يشتكي منه موراتا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here