تكريم الدكتورة خلود وزوجها أمين (فيديو)

متابعات – شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، متابعيها، لحظة تكريمها رفقة زوجها أمين، وحصولهما على جائزة أفضل ثنائي، عن مجمل أعمالهما الخيرية عام 2018.

وأكدت الدكتورة خلود عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، الثلاثاء، أنها تعرضت للتنمر والسب والقذف في مسيرتها على السوشيال ميديا، منوهة إلى أنها استكملت طريقها نحو رسالة العطاء بحسب موقع ارم نيوز.

View this post on Instagram

. .. كل انسان يسعى للأفضل ويتمنى القمة لكن للاسف في عالم السوشال ميديا بعض الناس ما تتقبل الإنسان الطموح والصريح ودائما يسعوا انهم يطيحونه .. خلال مسيرتي في السوشال ميديا تعرضنا لكل انواع الهجوم .. سب قذف تنمر تشهير وحتى دخلوا في نياتنا ولفقوا تهم وغيره .. كل ما نتقدم خطوة كل ما يزيد الهجوم وتزيد العقبات لكن بفضل إيماننا برب العالمين وثقتنا بنفسنا ودعم جمهورنا قدرنا نصبر ونكمل طريقنا نصبر ونكمل طريقنا ونحمل اعظم رسالة وهي رسالة العطاء والخير والرحمة .. هذي الرسالة اللي تعدت حدود وطننا الغالي الكويت ووصلت للوطن العربي كله .. احنا فخورين انه اليوم نتكرم كأفضل ثنائي وعن مجمل أعمالنا الخيرية اللي اخترنا ما نذكرها احتساب للاجر ومكملين بإذن الله نجاح وعطاء .. شكرا الشيخ دعيج و شكرا للمنظمين على تكريمكم ودعمكم وتقديركم.. . وباذن الله رسالة الخير ما راح تتوقف لاخر نفس . 💙💉 . شكرا🥇 .

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii) on

وكتبت: ”كل إنسان يسعى للأفضل ويتمنى القمة، لكن للأسف في عالم السوشيال ميديا بعض الناس ما تتقبل الإنسان الطموح والصريح، ودائمًا يسعوا إنهم يطيحونه“.

وتابعت: ”خلال مسيرتي في السوشيال ميديا تعرضنا لكل أنواع الهجوم، سبْ قذفْ تنمرْ تشهيرْ، وحتى دخلوا في نياتنا ولفقوا تهمًا وغيرها“.

وواصلت الفاشينيستا الكويتية: ”كل ما نتقدم خطوة كل ما يزيد الهجوم وتزيد العقبات، لكن بفضل إيماننا برب العالمين وثقتنا بأنفسنا ودعم جمهورنا قدرنا نصبر ونكمل طريقنا“.

واستطردت: ”استطعنا أن نحمل أعظم رسالة وهي رسالة العطاء والخير والرحمة، هذي الرسالة اللي تعدت حدود وطننا الغالي الكويت ووصلت للوطن العربي كله“.

وأعربت عن فخرها بهذه الجائزة بالقول: ”إحنا فخورين إن اليوم نتكرم كأفضل ثنائي وعن مجمل أعمالنا الخيرية اللي اخترنا ما نذكرها احتسابًا للأجر ومكملين بإذن الله نجاح وعطاء“.

كما توجهت بالشكر للقائمين على الحفل قائلة: ”شكرًا الشيخ دعيج وشكرًا للمنظمين على تكريمكم ودعمكم وتقديركم، وبإذن الله رسالة الخير ما راح تتوقف لآخر نفس“.

يُذكر أن الدكتورة خلود وزوجها أمين، من أكثر المتفاعلين عبر السوشيال ميديا، ويشاركان الجمهور أغلب لحظات حياتهما.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. أي اعمال خيرية وأي عطاء ؟! الدكتورة خلود قامت بعمل حفلة رأس السنة واستأجرت الفنانة نجوى كرم للغناء ودفعت لها مبلغ ٤٠ الف دينار كويتي فقط لتغني لها ولأصدقائها في ليلة راس السنة والان تقولون انه تم تكريمها لأعمالها الخيرية !!!! انا استمعت لها في لقاء تقول انها دفعت لنجوى كرم هذا المبلغ الكبير لتكون معها ومع أصحابها في ليلة راس السنة اذا اين العطاء والأعمال الخيرية في هذه الحفلة ؟!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here