تكريم إليز ليبيك الأمريكية وحنان مطاوع فى مهرجان “همسة”

القاهرة- اعلنت إدارة مهرجان همسة للإبداع والفنون، تكريم النجمة الأمريكية إليز ليبيك، في دورته السادسة، التي تحمل اسم وحش الشاشة الراحل فريد شوقى، ومن المقرر إقامته 30 سبتمبر الجاري بقاعة سيد درويش.

وتم اختيار “إليز ليبيك”، خاصة بعد نجاحها في الفترة الأخيرة وتقديمها مزيجا بين الموسيقي العربية والغربية، والعديد من الأناشيد الدينية، وحصولها على جائزة “الجلوبال ميوزيك أوورد” لأفضل أغنية لعام 2017 بعد نجاح ألبومها “الأصيل”.

كما تم اختيار النجمة حنان مطاوع، لتكريمها خلال فعاليات المهرجان عن دورها في مسلسل “الرحلة” الذي عرض خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

من جهة أخرى، تسعي إليز ليبيك، للانتهاء من تفاصيل أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل عنوان “سقارة” استعدادًا لطرحه خلال الفترة القليلة القادمة.

وانتهت “ليبيك” من تسجيل 10 أغان للألبوم، داخل استوديو صوت الحب، وتضع حاليًا اللمسات النهائية مع المنتج والموزع الموسيقي معتز ندا، كما تعكف على اختيار 3 أغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مظهر الجهيني؛ لطرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ترويجًا للألبوم قبل إصداره بالأسواق.

ويعد مهرجان همسة للآداب والفنون الدولي حلقة وصل لتبادل الثقافات المختلفة بين الدول العربية في مجالات الأدب والشعر والفنون.

يذكر أن لجنة تحكيم المهرجان، تضم كلًا من الفنان القدير عزت أبوعوف، الرئيس الشرفي للمهرجان، والمخرج أشرف فايق، رئيس لجنة التحكيم، والسينارست عاطف بشاي، والإعلامي إمام عمر، والإعلامي سمير فقيه،  فيما يأتي الإعلامي فتحي الحصرى رئيسا للمهرجان، وعمرو فتحي الحصرى ومريم فتحي الحصري مديرين للمهرجان.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here