تقرير طبي يحسم مصير شيكابالا من المشاركة أمام الترجي التونسي

الدوحة- (د ب أ): يخضع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك المصري لكرو القدم لاختبار طبي الخميس لتحديد مدى قدرته على خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي بعد غد الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وغاب شيكابالا عن المباريات الأخيرة لفريقه في الدوري المصري بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وما كاد يتعافى منها إلا وتعرض لكدمة في الركبة أبعدته عن المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي بالمسابقة المحلية، والتي حسمها الزمالك لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويختتم الزمالك، الذي يشارك في البطولة باعتباره بطلا لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) في الموسم الماضي، تحضيراته غدا الخميس على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الذي سيقام عليه المباراة .

وتدرب الفريق الأربعاء، بحماس كبير ومعنويات عالية.. فيما واصل كريم بامبو أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف عمروالمطراوي أخصائي التأهيل.

وتواجدت رابطة جماهير الزمالك في قطر بملعب ثاني بن جاسم، حيث تواصل أعضاء الرابطة مع إسماعيل يوسف، رئيس البعثة من أجل حضور نصف ساعة فقط من التدريب الأخير للفريق الخميس، لدعم اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية قبل لقائهم أمام الترجي.

وخصص كارتيرون فقرة بختام المران لتسديد ركلات الجزاء، حيث تنص لائحة البطولة على اللجوء لركلات الترجيح في حالة التعادل بالوقت الأصلي للمباراة.

ويسعى الزمالك، الذي يسجل ظهوره الخامس في كأس السوبرالأفريقي للتتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما فاز به أعوام 1994 و1997 و2003.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here