تقرير ريفر بليت يعبر أولد بويز برباعية وينضم لكبار الدوري الأرجنتيني

بوينس آيرس  (د ب أ)- تقدم فريق ريفر بليت إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على ضيفه نيولز أولد بويز 4 2/ فجر الأحد بتوقيت جرينتش في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

وواصل روساريو سنترال وبيلجرانو كبوتهما ونتائجهما المتواضعة بتعادلهما السلبي سويا في الوقت الذي تغلب فيه لانوس على مضيفه سان مارتن توكومان 2 / 1

وفي مباريات أخرى فاز لانوس على مضيفه سان مارتن توكومان 2 1/ وتعادل مارتين دي سان خوان مع ضيفه جودوي كروز سلبيا.

وحصد ريفر بليت ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد نيولز أولد بويز 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

وجاءت أهداف ريفر بليت بواسطة لوكاس مارتينيز كوارتا وماتياس سواريز وكريستيان فيريرا واجناسيو سكوكو من ضربة جزاء في الدقائق الرابعة و24 و36 و.76

وتكفل اليكسيس رودريجيز ولويس ليال دوس أنجوس بتسجيل هدفي نيولز أولد بويز في الدقيقتين 33 و.90

وعلى ملعب جيجانتي دي ارويوتو، رفع روساريو سنترال رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما حقق التعادل الرابع له مقابل أربع هزائم في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

كما رفع بيلجرانو رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي والعشرين بعدما حقق التعادل السادس له على التوالي والسابع له مقابل ثلاث هزائم في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة.

وتغلب لانوس على مضيفه سان مارتن توكومان 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويتقدم إلى المركز التاسع فيما تجمد رصيد سان مارتن توكومان عند 18 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع والعشرين بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الخامسة مقابل تعادلين في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في البطولة.

وأنهى لانوس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله خوسيه ساند في الدقيقة 29 .

وفي الشوط الثاني، تعادل لوكاس أسيفيدو لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 52 قبل أن يحرز لوتارو أكوستا هدف الفوز للانوس في الدقيقة 54 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here