تقرير أتلتيكو مدريد الإسباني يمدد تعاقده مع جان أوبلاك حتى 2023

مدريد – (د ب أ )-أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء تجديد تعاقده مع حارس مرماه السلوفيني جان أوبلاك حتى 30 حزيران/يونيو .2023

وقال أوبلاك بعد تجديد العقد: “أنا مسرور بالتجديد، لقد تم التحدث كثيرا عن هذا الموضوع وفي النهاية توصلنا لاتفاق، أنا هنا منذ خمس سنوات ولم أتصور أن الوقت سيمر بهذه السرعة ولكنني هنا أدافع عن ألوان النادي لكي أمنحه كل شيء دائما، سأعمل بقوة لكي أقدم أفضل ما لدي”.

وانضم أوبلاك إلى صفوف أتلتيكو مدريد في 2014 قادما من بنفيكا البرتغالي، وجلس على مقاعد البدلاء خلال الأشهر الأولى حتى أصيب الحارس الأساسي ميجيل أنخيل مويا وفتح له بذلك الباب للمرور إلى التشكيلة الأساسية للنادي الإسباني.

وكانت أول مباراة يخوضها الحارس السلوفيني ضمن التشكيلة الأساسية لأتلتيكو مدريد أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2015 ونجح في التألق والزود عن مرماه وتصدى في ذلك اللقاء لركلة جزاء وقاد فريقه للعبور إلى الدور التالي.

وخاض أوبلاك منذ أن انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد 203 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه في 115 لقاء منها ليحصد جائزة “زامورا”، التي تمنح لأقل الحارسين استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني “الليجا”، في أخر ثلاث نسخ لها.

ويحتل أوبلاك26/ عاما/ المركز الخامس ضمن قائمة أكثر الحراس مشاركة في المباريات مع أتلتيكو مدريد عبر تاريخه، كما يعتبر لاعبا لا غنى عنه بالنسبة لمدرب الفريق الحالي، الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وفاز أوبلاك مع أتلتيكو مدريد منذ التحاقه به ببطولة الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان له: “لقد مددنا ارتباطنا بجان أوبلاك، أحد أفضل حراس المرمى في عالم كرة القدم، الأمر الذي يمثل خبرا رائعا لكل عائلة أتلتيكو مدريد”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here