تقارير: فان دايك يتخذ قراره بشأن الانتقال من ليفربول إلى يوفنتوس

لندن- متابعات: يميل فيرجيل فان دايك، المدافع الهولندي الدولي، لعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزي وناديه ليفربول في ظل اهتمامات من يوفنتوس الإيطالي حامل لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ويذكر أن انتقال فان دايك لليفربول من ساوثهامبتون قد أحدث ضجة كبيرة لكنه في الوقت نفسه ساهم بشكل كبير في التتويج بدوري أبطال أوروبا بعدما فاز «الريدز» الموسم الماضي على توتنهام بهدفين نظيفين.

ليفربول يقدم موسمًا رائعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل المرتبة الأولى برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة مانشستر سيتي الوصيف.

وعلى الجانب الآخر يوفنتوس يسيطر على الزمام الأمور في الدوري الإيطالي حيث حصل على اللقب ثماني مرات متتالية، ويحتل المركز الأول في الموسم الحالي تحت قيادة ماوريسيو ساري بفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان.

وكانت هناك تقارير صحفية إيطالية تشير إلى أن قلب الدفاع الهولندي هو هدف «البيانكونيري» في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ويرصد النادي 150 مليون جينه إسترليني مقابل ذلك، حسب “asعربي”.

لكن صحيفة «إكسبريس» البريطانية كشفت عن نوايا فان دايك وأفادت بأنه لا توجد لديه أي نية في الرحيل عن ملعب «أنفيلد».

وكان مدافع سيلتيك الأسكتلندي السابق قد انضم إلى ليفربول في يناير 2018 بعدما انتقل من ساوثهامبتون مقابل 76.19 مليون جنيه إسترليني.

ومنذ ذلك الحين فإن فان دايك لعب مع ناديه 106 مباريات في جميع المسابقات وسجل 11 هدفًا وصنع خمسة أهداف.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here